مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

فودين يعود لمعسكر إنجلترا قبل مواجهة سلوفاكيا في ثمن نهائي اليورو

نشر
فيل فودين
فيل فودين

كشفت تقارير صحفية إنجليزية يوم الخميس، عن موقف النجم فيل فودين من المشاركة مع منتخب إنجلترا في يورو 2024 بعد مغادرته يوم الأربعاء. 

وأكدت شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية أن فيل فودين عاد لمعسكر إنجلترا اليوم الخميس بعد ولادة طفله الثالث، ومن المتوقع أن يعود في الوقت المناسب للمشاركة في المران المغلق غدا.

وأضافت سكاي سبورتس أن فودين نجم فريق مانشستر سيتي سوف يصبح جاهزا لمواجهة سلوفاكيا فى دور ثمن نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

وبحسب الشبكة الإنجليزية فإن فودين رُزق بمولود ثالث وتوجب عليه السفر ليكون إلى جانب عائلته في تلك اللحظة ولكنه عاد إلى ألمانيا اليوم وسينتظم في المران استعدادا للقاء سلوفاكيا في دور الـ16 من يورو 2024 يوم الأحد المقبل.

ويواجه منتخب إنجلترا نظيره منتخب سلوفاكيا يوم فى تمام الساعة السابعة مساء الأحد المقبل، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات دور ثمن نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024. 

ولعب فودين كل مباريات إنجلترا في دور المجموعات بشكل أساسي، حيث يستعد منتخب إنجلترا لخوض منافسات دور الـ16 يوم الأحد المقبل. وغادر فيل فودين معسكر بلاده في ألمانيا وعاد إلى إنجلترا لـكي يشهد ولادة ابنه الثالث.

وتأهل منتخب إنجلترا إلى ثمن النهائي بعد تصدره جدول ترتيب المجموعة الثالثة من يورو 2024 برصيد 5 نقاط، ورافقه منتخب الدنمارك صاحب المركز الثاني، وسلوفينيا صاحب المركز الثالث إلى دور نفسه.

منتخب إنجلترا يتأهل رسميا إلى الأدوار الاقصائية بيورو 2024 بعد فوز إسبانيا

تأهل منتخب إنجلترا رسميًا الى الأدوار الإقصائية ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقامة حاليًا في ألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو القادم مستفيدًا من فوز إسبانيا ضد ألبانيا بنتيجة 1-0 بالأمس ضمن منافسات الجولة الثالثة والختامية من دور المجموعات.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن منتخب إنجلترا ضمن التأهل الى الدور التالي من بطولة يورو 2024 بعدما استفاد من خسارة ألبانيا أمام إسبانيا والتواجد ضمن أفضل الثوالث في البطولة بعيدًا عن نتيجة مباراة اليوم ضد سلوفينيا.

ويخوض المنتخب الإنجليزي مغامرة جديدة، فى العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، عندما يلعب أمام سلوفينيا، في المباراة التي تجمع المنتخبين على ملعب راين إنرجي، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، المقامة على الأراضي الألمانية خلال الفترة الحالية.

وتحتل المجر المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط، بينما تحتل كرواتيا الآن المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد نقطتين، مما يعني أن إنجلترا متأكدة من أنها ستنتهي ضمن المراكز الأربعة الأولى صاحبة المركز الثالث برصيد أربع نقاط على الأقل حسب الوضع الحالي.