مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

موعد مباراة الأهلي المصري أمام فاركو في دوري نايل

نشر
الأهلي
الأهلي

يستعد فريق «الأهلي»، بقيادة السويسري «مارسيل كولر»، لخوض مباراة جديدة بالدوري المصري «دوري نايل» أمام «فاركو»، اليوم الجمعة.

الأهلي ضد فاركو

وتعد مباراة الاهلي وفاركو مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلي بعد التتويج الأفريقي.

ويعكف كولر على تصحيح الاخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال مباراة الداخلية لضمان تحقيق انتصار جديد على فاركو ضمن خطة استعادة المركز الأول في جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.

موعد مباراة الأهلي أمام فاركو في الدوري المصري

يستعد الأهلي لمواجهة فاركو المقرر لها السابعة مساء اليوم الجمعة على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

ترتيب الأهلي وفاركو في الدوري 

يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 45 نقطة بعدما لعب 19 مباراة حقق الفوز في 14 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 42 هدف وتلقت شباكه 18 هدف.

فيما يحتل فاركو المركز الخامس عشر بجدول الدوري برصيد 25 نقطة بعدما لعب 27 مباراة حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 10 لقاءات وخسر 12 مباراة وسجل لاعبيه 26 هدف وتلقت شباكه 38 هدف.

نتيجة آخر ظهور للأهلي وفاركو في الدوري 

فاز الأهلي على الداخلية بهدفين مقابل هدف في آخر ظهور بالدوري قبل أن يحقق فوز اعتباريا على الزمالك بهدفين دون رد لرفض الفارس الأبيض خوض مباراة القمة، فيما فاز فاركو على الاتحاد السكندري بهدف دون رد بأخر ظهور في المسابقة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو في الدوري

تنقل قناة «أون تايم سبورتس» مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري، ويسبقها استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

رابطة الأندية المصرية تُغرم الزمالك 100 ألف جنيه بعد الانسحاب أمام الأهلي

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات الجولة الـ27 من بطولة دوري nile وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024.

وجاءت العقوبات على النحو التالي:-

مباراة طلائع الجيش والداخلية :

إيقاف علي حمدي محمود علي شريف لاعب فريق طلائع الجيش مباراة واحدة وذلك للطرد لمنع فرصة محققة.

مباراة الأهلي والزمالك :

توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قيمتها 100 ألف جنيه وذلك للانسحاب من المباراة.

اعتبار الزمالك مهزوما في هذه المباراة 2/0.

خصم ثلاث نقاط من رصيد الزمالك بخلاف المباراة التي اعتبر فيها مهزوما ويعاد ترتيب الفريق ضمن جدول المسابقة.

تقديم مذكرة لمجلس إدارة الرابطة لإستضاح من له صلة بقرار الانسحاب لإتخاذ قرار من المجلس بالعقوبات.

الأهلي المصري يُصدر بيانًا بعد رفض الزمالك خوض لقاء القمة

أعلن نادي «الأهلي»، تلقيه خطابًا من رابطة الأندية المصرية يُفيد «بعدم مواجهته غريمه الزمالك»، في المباراة التي كانت مُقررة يوم غد الثلاثاء لحساب الجولة الـ27 من الدوري المصري لكرة القدم.