مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الفنانة المصرية نرمين الفقي تنجو من حادث مرعب

نشر
الأمصار

نشرت الفنانة نرمين الفقي مقطع فيديو لمحاولة عامل الإمساك بثعبان داخل منزلها، مشيرة إلى أنها نجت من حادث سير قبل العيد واليوم فوجئت بثعبان في منزلها.


وكتبت نرمين الفقي عبر حسابها بموقع انستجرام: لا حول ولا قوة إلا بالله يوم الخميس قبل العيد مسافرة ربنا نجاني والحمد لله يا رب عدت على خير من حادثة مرعبة.. والنهاردة ثعبان في بيتي يارب سترك يا رب.

في هذا السياق، احتفلت الفنانة نرمين الفقي بعيد ميلادها الـ 52، يوم الجمعة 21 يونيو، وشاركت جمهورها بموقع انستجرام، فيديوهات لها مرفقة بـ أغنية سنة حلوة يا جميل، وظهرت في الصورة بإطلالة شبابية مرتدية فستان أسود لتحتفل بعيد ميلادها، وعلى الفور انهالت التعليقات من جمهورها متمنين لها مزيد من السعادة في حياتها المقبلة.

 آخر أعمال نرمين الفقي

وكانت آخر أعمال نرمين الفقي مشاركتها في الموسم الرمضاني لهذا العام 2024 بمسلسل محارب بطولة الفنان حسن الرداد، وضم أيضًا أحمد زاهر، ناهد السباعي، ملك أحمد زاهر، نرمين الفقي، تامر عبد المنعم، ماجد المصري، نور محمود، كريم العمري، سلوى خطاب، سما إبراهيم، وغيرهم، والعمل من إخراج شيرين عادل.

أول رد من الفنانة أحلام على تقليد الفنانة السورية نور لها

علّقت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي، على تقليد الفنانة السورية نور علي لها، خلال حلول الأخيرة ضيفةً على برنامج يقدّمه الفنان المصري حسن الرداد، وهو النسخة العربية من البرنامج العالمي that's my jam.

وخاضت نجمة مسلسل "لعبة حب" تحدي Lip Sync فغنّت لأحلام وآروى اليمنية والفنانتين
واختارت نور علي من أرشيف أحلام أغنية "ألا يا شاري الفرقة"، ما دفع المطربة الخليجية إلى التعليق عبر حسابها الرسمي في موقع "إكس"بالقول: "أصلاً أحبها وتغني لي يا سلام نور علي"، مع رسوم تعبيرية (إيموجي) على شكل قلب أحمر ويد تصفّق.

أحلام تردّ على تقليد نجمة

وتجدر الإشارة إلى أن نور علي حلّت نجمة غلاف مجلة "لها" للعدد الحالي بالتعاون مع علامة "ميو ميو"، في حوار شيّق كشفت خلاله الكثير عن حياتها الشخصية وكواليس مسلسل "لعبة حب" والمزايا التي تتيح لها الوصول إلى العالمية.