مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كوبارسي على رادار باريس سان جيرمان الفرنسي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي كان قريبًا من التعاقد مع مدافع برشلونة الموهوب الإسباني باو كوبارسي.

وتابع النادي الباريسي اللاعب عندما كان يخوض منافسات كأس العالم تحت 17 عامًا مع منتخب إسبانيا، وكان المدير الرياضي لويس كامبوس يريد التعاقد معه.

وأوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو، أن باريس سان جيرمان كان سيتعاقد مع اللاعب عندما كان لديه شرطًا جزائيًا بقمية 10 مليون يورو فقط.

وبعدما الأداء الجيد الذي ظهر عليه بمونديال الشباب، قرر تشافي هيرنانديز الاعتماد عليه وغير النادي الكتالوني قيمة الشرط الجزائي في عقده إلى 500 مليون يورو.

وسبق للاعب وأن وقع على عقدًا جديدًا حتى عام 2027 وبشرط جزائي كبير، لحمايته من إغراءات الأندية الأوروبية وعلى رأسهم باريس سان جيرمان الفرنسي.

حطم باو رقم الأسطورة سيرجيو راموس، وأصبح أصغر مدافع يشارك مع منتخب إسبانيا، وذلك بعدما شارك أمام كولومبيا وهو بعمر 18 عامًا و11 شهرًا.

كما كسر رقم جافي زميله فى برشلونة، وأصبح ثاني أصغر لاعب يشارك فى تاريخ المنتخب الإسباني بعد لامين يامال لاعب برشلونة أيضًا.

الإسباني باو كوبارسي على رادار باريس سان جيرمان الفرنسي

صراع ألماني إنجليزي للظفر بخدمات تشافي سيمونز

قال تقرير صحفي فرنسي، اليوم الاثنين، إن برشلونة ليس مهتما بالحصول على خدمات تشافي سيمونز، نجم باريس سان جيرمان، الذي ستنتهي إعارته إلى لايبزيج بنهاية هذا الشهر، ليعود إلى ناديه الأصلي الذي يخطط لإعارته مجددا.

وذكرت تقارير صحفية سابقة، أن برشلونة يطارد سيونز في الأشهر الأخيرة، لشغل مركز الجناح الأيسر بالفريق الكتالوني في الموسم الجديد.

لكن وفقا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، تواصلت 4 أندية فقط مع باريس سان جيرمان، للحصول على خدمات تشافي سيمونز، وليس من ضمنها برشلونة.

وأشارت إلى أن الأندية التي تحركت رسميا لضم سيمونز، حتى الآن، هي: بايرن ميونخ، وآرسنال، ومانشستر يونايتد، ومانشستر سيتي.

وأوضحت الصحيفة أن باريس لا يريد بيع الدولي الهولندي نهائيا، قبل صيف 2025، لأن جزءًا كبيرًا من قيمة الانتقال، في هذه الفترة، سيذهب إلى ناديه السابق آيندهوفن.