مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

درجة الحرارة اليوم في الإمارات.. مدينة "ليوا" تسجل أعلى معدل نهارًا

نشر
الأمصار

أفاد المركز الوطني للأرصاد في الإمارات، أن أعلى معدل لـ درجة الحرارة اليوم السبت 29 يونيو 2024، في الإمارات تكون في مدينة “ليوا”، والتي تشهد اليوم 47 درجة للعظمى نهارًا، وينقلب الطقس إلى أقل درجة للصغرى على مستوى الدولة ليسجل ليل ليوا 26 درجة.

وبحسب البيان اليومي الصادر عن المركز فإن الطقس اليوم في الإمارات صحو إلى غائم جزئيًا أحيانًا، وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحًا، مع فرصة تكون بعض السحب الركامية شرقًا بعد الظهر قد يصاحبها سقوط أمطار.

حالة الطقس في الإمارات اليوم

ويصبح الطقس في الإمارات رطبا ليلًا حتى صباح الأحد مع احتمال تشكل الضباب الخفيف على بعض المناطق خاصة الساحلية، وتكون الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا نهارًا مثيرة للغبار، تكون شمالية غربية إلى شمالية شرقية / 10 إلى 25 كم/س تصل إلى 40 كم/س.

وعلى الخليج العربي، سيكون البحر خفيف الموج، فيما سيحدث المد الأول عند الساعة 19:39 والثاني عند الساعة 06:40 والجزر الأول عند الساعة 12:33 والثاني عند الساعة 01:19.

وأشار المركز إلى أن بحر عمان سيكون خفيف الموج، فيما سيحدث المد الأول عند الساعة 15:08 والثاني عند الساعة 04:47، والجزر الأول عند الساعة 08:38 والثاني عند الساعة 22:25.

حالة الطقس في الإمارات غداً

كشف المركز الوطني للأرصاد عن حالة الطقس المتوقعة في الدولة يوم غد الأحد.

وقال المركز في بيانه: “الطقس صحو إلى غائم جزئياً أحياناً، وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحاً، مع فرصة تكوّن بعض السحب الركامية شرقاً بعد الظهر قد يصاحبها سقوط أمطار، يصبح رطباً ليلاً وصباح الأحد مع احتمال تشكل الضباب الخفيف على بعض المناطق خاصة الساحلية”.

وأضاف بيان المركز: “الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة أحياناً نهاراً ومثيرة للغبار، تكون شمالية غربية إلى شمالية شرقية، وسرعتها من 10 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س”، وأشار البيان إلى أن حركة البحر سيكون خفيف الموج في الخليج العربي، وفي بحر عمان.