مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

حفل غنائي اليوم في الأوبرا المصرية احتفالاً بذكرى ثورة 30 يونيو

نشر
الأمصار

تستعد دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد لإطلاق احتفاليتها بذكرى ثورة 30 يونيو "ثورة شعب" تحت شعار "ليلة في حب مصر" التي يحييها كوكبة من نجوم الموسيقى العربية بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمي، مساء اليوم الأحد على المسرح الكبير.

 

ويتضمن برنامج الإحتفالية مجموعة من أهم وأشهر مؤلفات الموسيقى العربية والوطنية الحماسية التى شكلت وجدان الشعب المصرى والعربي وتضم قصيدة "مصر أجل"، أوبريت "الأرض الطيبة - الوطن الأكبر"، بلدي يا بلدي، سلمولي على مصر، الأرض بتتكلم عربي، مشربتش من نيلها، بحبك وحشتني، يا مصريين، عظيمة يا مصر، مهما خدتني المدن، طوف وشوف، يا بهية، على الربابة، يا بلادي يا بلادي، طوبة فوق طوبة، الله يا بلادنا الله، يا مصر يا أم الأمم، أم الدنيا، حلوة يا بلدي، تتر العائلة، بوابة الحلوانى، وبالأحضان"، أداء النجوم: أحمد عفت، محمد حسن، مؤمن خليل، أحمد عصام، محمد متولي، أحمد سعيد، أشرف وليد، حنان عصام، غادة آدم، إيناس عز الدين، فرح الموجي، منار سمير، ومي حسن.

 

لطيفة تطرح كليب أغنيتها الجديدة "نويت أعانده" من ألحان كاظم الساهر

 

أعلنت النجمة التونسية لطيفة عن طرحها كليب أغنيتها الجديدة "نويت أعانده"، عبر قناتها على موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات عبدالوهاب محمد، ألحان كاظم الساهر، توزيع إبراهيم الراديو، إخراج جميل جميل المغازي".

ونشرت النجمة التونسية لطيفة، عبر حسابها بموقع "X" مقطع من فيديو كليب الأغنية، معلقة عليها ببعض كلماتها، حيث كتبت: "نويت أعانده.. ومهما يتقل مش هسأل.. نويت أعانده.. ولما يسأل أنا هتقل وأزيد في عنده.. نويت أعانده، استنوا كليب أغنية "نويت أعانده النهاردة الساعة 6 على قناتي على اليوتيوب".

يذكر أن النجمة لطيفة، حققت نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية، بعد إطلاقها عدد من كليبات ألبومها الجديد عبر قناتها على "يوتيوب"، منها كليبات "يا ليالي" و "مفيش ممنوع" و "بتقول جرحتك"، وأخيرا أغنية "ضعف الإحساس"، التي هى من من كلمات مؤمن سالم، وألحان أحمد بحر وتوزيع تميم، ومن إخراج وليد ناصيف الذي أخرجها بالذكاء الاصطناعي Ai.

وتقول كلمات أغنية ضعف الإحساس للنجمة التونسية لطيفة:
ضعف الإحساس يا قلبي شيء ملهوش عتاب
زي اللي قلبه قال مش هجيب وغاب
عد الأحضان وشوف باقيلي كام حبيب
خلي اللي يروح يروح خلاص مفيش نصيب
بكره اللي يقول هموت وأعيش معاك
قوله 100 كداب.