مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

دي ماريا: التصفيقات التي أتلقاها من الجمهور تجعلني أشعر بسعادة عميقة

نشر
الأمصار

تحدث أنخيل دي ماريا نجم منتخب الأرجنتين، عن فوز بلاده اليوم الأحد 30 يونيو، ضد بيرو في المباراة التي جمعتهما في منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024.

وفاز منتخب الأرجنتين ضد بيرو، بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2024.

وقال دي ماريا في تصريحات لقناة “Telefe” الأرجنتينية عقب مباراة اليوم: “لقد كنا نقدم أداء جيدا أيضا قبل بداية كوبا أمريكا، والآن نستكمل الأمر”.

وتابع: “من الرائع أن أكون قائدا للمنتخب، أحاول أن أفعل الأمور بأفضل طريقة ممكنة وتحقيق نتائج ايجابية، وليونيل ميسي بحال جيد جدا”.

وأتم دي ماريا حديثه قائلا: “الخروج مع ابنتي اليوم في اللقاء كانت لحظة رائعة جدا، ما أتمناه كنت هو أن اعيش هذه اللحظة أنا استمتع بها بالكامل، والتصفيقات التي أتلقاها من الجمهور هي أمر خاص تجعلني أشعر بسعادة عميقة”.

وحقق منتخب «الأرجنتين» فوزًا سهلًا على نظيره «بيرو»، بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم الأحد، على ملعب «هارد روك»، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في النسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا 2024.

الأرجنتين ضد بيرو

حملت ثنائية منتخب الأرجنتين ضد بيرو توقيع لاوتارو مارتينيز في الدقيقتين 47 و86 ليضمن النقاط الثلاث للتانجو والتأهل إلى ربع النهائي بالعلامة الكاملة، كما رفع رصيده إلى 4 أهداف لينفرد بصدارة ترتيب هدافي كوبا أمريكا.

وشهد تشكيل الأرجنتين ضد بيرو تواجد ليونيل ميسي على مقاعد البدلاء وبدأ ليونيل سكالوني مدرب التانجو مباراة اليوم بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز.

الدفاع: أوتاميندي - تاجليافيكو - مونتييل - جيرمان بيزيلا.

خط الوسط: لياندرو باريديس - لوسيلسو - بالاسيوس.

الهجوم: آنخيل دي ماريا - لاوتارو مارتينيز - أليخاندرو جارناتشو.

الأرجنتين ضد بيرو

ونجح منتخب الأرجنتين في تحقيق العلامة الكاملة في دور المجموعات، ورافقه منتخب كندا إلى ربع النهائي لأول مرة بالتعادل مع تشيلي بدون أهداف في نفس التوقيت.

ورفع منتخب الأرجنتين رصيده للنقطة 9 في صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى ببطولة كوبا أمريكا 2024، وجاء منتخب كندا وصيفًا برصيد 4 نقاط، ثم منتخب تشيلي في المركز الثالث بنقطتين وأخيرًا بيرو في المركز الرابع بنقطة واحدة.

ويسعى المنتخب الأرجنتين، حامل اللقب، لتحقيق الفوز وإنهاء مرحلة المجموعات بثلاثة انتصارات ليتصدروا ترتيب المجموعة لأول مرة في كوبا أمريكا منذ نسخة 2016 في الولايات المتحدة أيضا.