مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الأرجنتيني رودولفو أروابارينا يقترب من تدريب التعاون السعودي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير إعلامية أن إدارة نادي التعاون السعودي، تفاوض المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، من أجل تولى تدريب الفريق، خلال الموسم الجديد.

وقال ذكر الصحفي سيزار ميرلو عبر حسابه الشخصي على «تويتر»: “رودولفو مارتين أروابارينا قريب جدًا من أن يكون المدرب الجديد لنادي التعاون السعودي”.

وأضاف ميرلو، أنه جاري التفاوض على التفاصيل النهائية بشأن توقيع عقد بين الطرفين لمدة عام واحد.

وفي حال توليه المسئولية، فسيخلف أروابارينا، المدرب البرازيلي بريكليس تشاموسكا، التي رحل عن تدريب التعاون، بنهاية الموسم المنصرم.

ولا يرتبط أروابارينا بعقد مع أي ناد منذ رحيله عن تدريب المنتخب الإماراتي، في 30 يونيو عام 2023.

وسبق للمدرب الأرجنتيني، أن تولى تدريب أندية بوكا جونيورز، والوصل وشباب الأهلي الإماراتيين، والريان القطري.

كما سبق لأروابارينا - البالغ من العمر 48 عاما - أن تولى تدريب فريق بيراميدز، خلال الفترة ما بين نوفمبر 2020 حتي يونيو عام 2021.

وتمكن أروابارينا، من قيادة بيراميدز، نحو بلوغ نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية (2020-2021)، قبل أن يودع المنافسات على يد الرجاء البيضاوي المغربي.

وقاد أروابارينا، فريق بيراميدز، في 37 مباراة، فاز في 18 مباراة، مقابل 12 تعادلا، و7 هزائم.

النصر السعودي يعلن تفاصيل معسكره التحضيري للموسم الجديد

أعلن نادي النصر السعودي، بشكل رسمي جدول استعداد العالمي لخوض منافسات الموسم الجديد 2024/2025.

ويسعى العالمي في المنافسة على حصد الألقاب خلال الموسم الجديد خاصة بعدما خرج من الموسم الماضي بدون أي ألقاب سوى البطولة العربية.

وحسب ما ذكره موقع النصر الرسمي بشأن جدول استعدادات الفريق من أجل الاستعداد لمنافسات الموسم المقبل، حيث يخوض العالمي معسكره في البرتغال ثم إسبانيا.

وذكر النادي السعودي أن العالمي سيطير إلى البرتغال يوم 7 يوليو المقبل، من أجل خوض معسكره التحضيري للموسم الجديد، حيث سيخوض 6 مباريات ودية.

ومن المقرر أن يتجه العالمي بعدها إلى إسبانيا يوم 1 أغسطس المقبل لخوض مباراتين وديتين، قبل العودة إلى السعودية يوم 8 من الشهر ذاته.

وأنهى العالمي الموسم الماضي، من مسابقة الدوري السعودي، وهو يحتل المركز الثاني ضمن جدول ترتيب المسابقة في الوصافة، برصيد 82 نقطة، بفارق 14 نقطة عن الهلال المتصدر وصاحب اللقب.