مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ريال مدريد يستعد للتعاقد مع ليني يورو

نشر
الأمصار

يكثف مسئولو ريال مدريد الإسباني، من مفاوضاتهم لحسم صفقة جديدة من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل بداية فترة الإعداد للموسم الجديد يوم 15 يوليو المقبل.

وفي الوقت الحالي، نجح ريال مدريد في ضم صفقة وحيدة وهي كيليان مبابي عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان ولكن يبدو وأن هناك لاعبًا آخر قد ينضم قبل 15 يوليو، وبداية فترة الإعداد.

ويرغب كارلو أنشيلوتي المدير الفني في ضم مدافع جديد بعد رحيل ناتشو إلى القادسية في الدوري السعودي، حيث تتفاوض إدارة الريال لضم مدافع ليل، ليني يورو، الذي يبلغ من العمر 18 عامًا فقط ويتميز بالطول ويرغب النادي الإسباني في حسم الصفقة قبل بداية فترة الإعداد.

ووضع ريال مدريد 40 مليون يورو كحد أقصى للتعاقد مع يورو من ليل، إذا أمكن وربما يكون هناك مبلغ متغير آخر ولكن المشكلة أن ليل يريد 70 مليون يورو.

ورغم رغبة ريال مدريد في ضم يورو إلا أن هناك بديل حال فشل وهو مدافع منتخب إيطاليا ونادي بولونيا، ريكاردو كالافيوري، وهو المطلوب من يوفنتوس، ليفربول وغيرها من الأندية وقيمته تقدر بـ 40 مليون يورو.

وجود كالافيوري على رادار ريال مدريد هو تحذير قوي لنادي ليل إذا لم يقبل العرض الأخير الذي يتراوح بين 35 إلى 40 مليون يورو وهو نفس الأسلوب الذي اتبعه عندما تعاقد مع، إدواردو كامافينجا، عندما كان مع رين وهناك منافسة مع باريس سان جيرمان.

ريال مدريد يعرض نجم الدفاع للبيع بفرمان من أنشيلوتي

فيما كشفت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد، قرر عرض أحد لاعبيه في خط الدفاع للبيع، خلال الميركاتو الصيفي.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم السبت، إن ريال مدريد قرر عرض فران جارسيا للبيع هذا الصيف، في حالة اكتمال التعاقد مع ألفونسو ديفيز من بايرن ميونخ.

وأشارت إلى أن الرئيس فلورنتينو بيريز كان يفضل استمرار جارسيا، لكن المدرب كارلو أنشيلوتي تمسك ببقاء فيرلاند ميندي، رغم أن الأخير ينتهي عقده في صيف 2025.

ريال مدريد يربط رحيل لاعبه بهذا المبلغ 

وأوضحت أن ريال مدريد سيوافق على رحيل جارسيا، إذا حصل على عرض هذا الصيف يبلغ 12 مليون يورو، رغم أن قيمته السوقية تبلغ 15 مليونا، ويرتبط بعقد حتى صيف 2027.

ولا يثق أنشيلوتي في قدرات جارسيا حيث إنه كان يفضل وضع لاعب الوسط إدواردو كامافينجا في مركز الظهير الأيسر، إذا لم يكن ميندي قادرا على اللعب.

ورغم أن جارسيا قدم 5 تمريرات حاسمة مع ريال مدريد في الموسم المنصرم، لكن أنشيلوتي ظل يشكك في مستواه الدفاعي.