مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مصر للطيران تسير 19 رحلة جوية من الأراضي المقدسة غدًا

نشر
الأمصار

تسير شركة مصر للطيران غدًا الاثنين  19 رحلة جوية لإعادة الحجاج من الأراضي المقدسة بعد أداء المناسك  .

مصر للطيران تسير غدًا   19 رحلة جوية من الأراضي المقدسة

وجاء بيان رحلات الشركة الوطنية مصر للطيران كالتالي:

5 رحلات بخط سير جدة - القاهرة 
3 رحلات بخط سير جدة - كوناكري 
1 رحلة بخط سير جدة - باماكو
1 رحلة بخط سير جدة - الأقصر 
1 رحلة بخط سير جدة - برج العرب 
8 رحلات بخط سير المدينة - القاهرة

وتشمل تلك الرحلات نقل حجاج بعثة وزارة الداخلية ووزارة الصحة وقرعة الجيزة والشرقية وسوهاج والقليوبية وتضامن البحر الأحمر والمنيا والشرقية والمؤسسة والدقهلية  وحجاج الترانزيت وباماكو وكوناكري وحج أفراد وأجانب وعمل وإقامة.

وفقاً لتصنيف سكاي تراكس العالمي، احتلت مصر للطيران المركز 88 ضمن قائمة أفضل شركات الطيران عالميًا، كما حصلت الشركة على المركز الثاني عالميًا كأكثر شركات الطيران تطورًا، فضلاً عن حصولها على المركز الأول إفريقيًا كأكثر شركات الطيران من حيث التطور وتحسين الخدمات.

ويعكس هذا التقييم مدى التطور الكبير الذي شهدته الشركة في مجال خدمة العملاء والخدمات المقدمة على متن الطائرة وفي المطارات، ويأتي ذلك نتيجة الإستراتيجية التي تنتهجها الشركة الوطنية وفقاً لخطة طويل المدى والخاصة بتحديث الأسطول الجوي، والتوسع في شبكة خطوطها الجوية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للركاب بالمطارات وعلى متن الطائرات فضلاً عن التطوير الذي تشهده منصات الشركة الإلكترونية.

هذا وتستمر مصر للطيران في تحسين مستوى خدماتها المقدمة للمسافرين على متن رحلاتها الجوية لتقديم تجربة سفر أكثر راحة ورفاهية مما يعزز من مكانة مصر للطيران على المستوى الإقليمي والعالمي.

"مصر للطيران" تسيّر 26 رحلة جوية لنقل الحجاج من الأراضي المقدسة.. غداً

قالت شركة مصر للطيران إنه سيتم غداً الثلاثاء تسيير 26 رحلة جوية لنقل الحجاج من الأراضي المقدسة، بواقع 8 رحلات بخط سير (جدة - القاهرة)، ورحلة بخط سير (جدة - كوناكري).


وأوضحت الشركة في بيان اليوم الاثنين أن الرحلات تتضمن أيضاً رحلتين بخط سير (جدة - باماكو)، ورحلة بخط سير (جدة - برج العرب)، ورحلة بخط سير (الطائف - القاهرة)، و13 رحلة بخط سير (المدينة - القاهرة).

 

وأضافت أن هذه الرحلات لنقل حجاج بعثة وزارة الداخلية، والكهرباء، والطيران المدني، وتضامن الجيزة، والغربية، والدقهلية، والمؤسسة، وقرعة المنوفية، والدقهلية، وحجاج الترانزيت، وحج الأفراد والأجانب والعمل والإقامة.

 

وفي السياق ذاته، أعلن مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية رئيس بعثة الحج الرسمية، تفويج 870 حاجا من بعثة القرعة من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة، موضحا أنهم من محافظات القاهرة، والوادي الجديد والفيوم.