مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مانشستر يونايتد يكشف قميصه للموسم الجديد.. صور

نشر
الأمصار

أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، اليوم الإثنين، عن القميص الجديد الذى سيخوض به الفريق منافسات الموسم الكروي المقبل 2024-2025.

ونشر الحساب الرسمي لنادي مانشستر يونايتد على منصة التواصل الاجتماعى "إكس" صورا للقميص الجديد للشياطين الحمر فى الموسم الجديد.

 

ونجح مانشستر يونايتد في إنهاء الموسم الأخير فى حصد لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، على حساب جاره فريق مانشستر سيتي، بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية. 

فى سياق متصل، اقترب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من تجديد عقد مديره الفني الهولندي إريك تين هاج، بعد توصل الطرفين لاتفاق على البنود الخاصة بالعقد الجديد، والذي من المتوقع أن يكون لمدة 3 سنوات. 

وقال الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، إنه من المقرر أن يوقع إريك تين هاج عقدًا جديدًا مع مانشستر يونايتد، حيث تم الاتفاق على الصفقة بشكل نهائي. 

وذكر أن وكلاء المدير الفني الهولندي يضعون اللمسات الأخيرة على توقيع العقد الجديد، بعد مفاوضات مثمرة مع إدارة مانشستر يونايتد. 

وأشار إلى أنه ستكون هناك تغييرات في الطاقم الفني لفريق اليونايتد، مع وجود رود فان نيستلروي كمرشح قوي، للعمل كمدرب مع تين هاج. 

 

قميص مانشيستر يونايتد الجديد

 

8

قميص مانشستر يونايتد

 

88888

قميص مانشستر يونايتد

 

GRPEfdxXoAAXvV4

قميص مانشستر يونايتد

 

 

 

مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت

 

بدأ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، التفاوض مع المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، لضمه إلى الشياطين الحمر من أجل دعم الدفاع في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكر فابريزيو رومانو خبير الانتقالات، أن مانشستر يونايتد أجرى بعض الاتصالات مع وكلاء اللاعب ماتياس دي ليخت لمناقشة انتقاله للأولد ترافورد، مشيرا إلى أن اللاعب منُفتح لفكرة الانتقال لمانشستر يونايتد الموسم المقبل واللعب تحت قيادة المدرب تين هاج مجدداً، بعد أن سبق لهما التعاون معا في فريق أياكس أمستردام.

 

وأشار رومانو إلى أن الأمر يعتمد على بايرن ميونخ في تخفيض مطالبه والسماح للاعب بالرحيل بالسعر الذي يراه اليونايتد مناسب، مؤكدا بان الصورة ستتضح أكثر بعد انتهاء اللاعب من اليورو مع منتخب بلاده.

ويسعى فريق مانشستر يونايتد بقيادة مديره الفني الهولندي إريك تين هاج، في تدعيم قائمته قبل بدء الموسم المقبل، للمنافسة على الألقاب.

من ناحية أخرى، اقترب نادي مانشستر يونايتد، من تجديد عقد مديره الفني الهولندي إريك تين هاج، بعد توصل الطرفين لاتفاق على البنود الخاصة بالعقد الجديد، والذي من المتوقع أن يكون لمدة 3 سنوات.

وكان مانشستر يونايتد، قد تعاقد مع إريك تين هاج، في صيف عام 2022، قادما من نظيره فينورد الهولندي، بعقد لمدة 3 سنوات.