مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الفنانة إليسا توجه رسالة لنجوى كرم عقب إعلان زواجها

نشر
الأمصار

هنأت الفنانة اللبنانية إليسا زميلتها الفنانة نجوى كرم بزواجها، وكتبت إليسا في تدوينة لها عبر حسابها على منصة X: ألف مبروك الزواج وتمنياتي إلك بالفرح.. لقلبك السعادة.

زواج الفنانة نجوى كرم 

وكانت نجوى كرم أعلنت قبل أيام خبر زواجها خلال حفلها في رومانيا قائلة إن الفستان التي ارتدته في الحفل لونه أبيض وهي تحب هذا اللون لأن هذا الفستان التي ارتدته في حفل زفافها.

واحتفلت نجوى كرم بحفل زفافها منذ أسابيع من رجل يدعى عمر الدهماني.

الفنانة إليسا لوالدها فى يوم الأب "أعيش بتوجيهاتك"

حرصت النجمة إليسا على تقديم رسالة إلى والدها فى يوم الأب، وكتبت عبر حسابها على موقع "X": "كل ما أنا عليه وكل ما أفعله أدين به لأبى لا يمر يوم لا أعيش فيه بكلماتك وتوجيهاتك".

إليسا ووالدها

كما وجهت إليسا التحية إلى كل الآباء، قائلة "ولجميع الآباء الذين يحملون العالم على أكتافهم لجعله أفضل لعائلاتهم، عيد آباء سعيد أبطالنا".

إليسا: يجب أن تتوقف كل أشكال العنف في فلسطين والسودان

عبرت الفنانة اللبنانية إليسا، عن أمنيتها بأن يعم السلام على شعوب العالم العربي، وأن تتوقف آلة الحرب الدائرة في كل من فلسطين، والسودان.

وكتبت إليسا في تدوينة لها عبر حسابها على منصة X: من حقّ الشعوب العربية أن تنعم بالسلام، ومن حقّ الأطفال أن يحلموا بغد أفضل.

 

أضافت: ما زالت الاعتداءات الدامية في السودان مستمرّة، وكذلك الحرب على غزة منذ أكتوبر الماضي! أضم صوتي اليوم إلى الأمين العام للأمم المتحدة: يجب إنهاء كل أشكال العنف والالتزام بالطريق نحو السلام في السودان وفلسطين وكل أنحاء العالم.


ألبوم إليسا الجديد


ومؤخرا طرحت إليسا ألبومها الجديد “أنا سكتين” عبر كافة التطبيقات الموسيقية من إنتاج شركة روتانا.

وتجاوزت أغاني ألبوم إليسا الجديد “أنا سكتين” حاجز الـ 7 ملايين مشاهدة عبر تطبيق “سبوتيفاي” بعد نحو أسبوع من طرحه، وحقق الألبوم أكثر من 50 مليون مشاهدة عبر فيس بوك.

 

وضم ألبوم إليسا الجديد 12 أغنية وهي: "بتمايل ع البيت"، "العقد"، "فرحانة معاك"، "كله وهم"، "النظرة الأولى"، "شو كان بيمنعك"، "من أول السطر"، "نظرات"، "حظي ضحكلي"، "حلالي"، "خوليو وفيروز".

وكتبت إليسا رسالة لكل جمهورها، عبر حسابها على تويتر، قائلة: "لقد كان هذا الألبوم بمثابة عمل حب والتغلب على تحديات لا حصر لها على طول الطريق قبل طرحه، كل ما كنت أتمناه أن أشارككم فرحتى بالألبوم لنحتفل معا".

وتابعت: "الألبوم ما يخصنيش أنا لوحدى لكن يخص كل روح اشتغلت من قلبها وبجهد فى الألبوم، ولكل معجب أنتظره بصبر، فى النهاية الأشياء الجيدة تأتى لأولئك الذين ينتظرون، أخيرا ألبومى نزل ومتوفر على كل المنصات الموسيقية".