مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الفنانة ياسمين عبد العزيز تكشف سرّ نحافتها

نشر
الأمصار

نشرت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" فيديو طريفاً سُجّل في صالة للتدريبات الرياضية "الجيم"، مازحت به جمهورها حيث ظهرت وهي تتمرّن على حمل بعض الأثقال مع مدرّبها الخاص، لتفاجئ الجمهور وتلقي بالثقل بعيداً، ثم تبدأ في تحريك عضلات ذراعها بشكل كوميدي.

كما نشرت ياسمين فيديو آخر ظهرت فيه وهي تمارس تدريبات رياضية عنيفة على آلات عدة أظهرت من خلالها لياقتها البدنية، وعلّقت عليه بقولها: "عدت"...

يُذكر أن ياسمين عبد العزيز تعاقدت أخيراً على بطولة مسلسل جديد لرمضان 2025، حيث نشرت عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" صوراً من إتمام تعاقدها مع شركة "سينرجي" على تقديم بطولة عمل درامي جديد يُعرض في موسم رمضان 2025، وذلك بعد غيابها عن رمضان الماضي، حيث كان آخر أعمالها مسلسل "ضرب نار"، الذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز

ويشارك ياسمين عبد العزيز في بطولة المسلسل كلٌ من: أحمد العوضي، سهير المرشدي، انتصار، إيمان السيد، ماجد المصري...، وهو تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري، وتدور أحداثه حول "جابر" الذي يسافر من الصعيد إلى القاهرة بسبب الثأر، فيرميه القدر في طريق "مهرة"، السيدة المكافحة التي تربّي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب يتحدّيان بها ظروفهما الصعبة.

ياسمين عبد العزيز تدخل في نوبة بكاء أثناء حديثها عن طليقها العوضي

بعد مرور أشهر على خبرانفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي،تحدثت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز للمرة الأولى عن كواليس حياتها خلال تواجدها كضيفة في لقاء تلفزيوني مع الإعلامية المصرية إسعاد يونس.

 نوبة بكاء طويلة

وفجرت عبد العزيز مفاجأة كبرى، بعدما أكدت أنها لا تحب أحمد العوضي فقط بل إنها تعشقه، ودخلت في نوبة بكاء طويلة بعدما سيطرت مشاعر الحب عليها.

كما أشارت إلى أن العوضي هو الحب الحقيقي في حياتها، لأنها حينما أحبته تأكدت أنها لم تحب من قبل.

 احتمالية العودة إليه مرة أخرى بعد الانفصال

وفيما يخص احتمالية العودة إليه مرة أخرى بعد الانفصال، أكدت ياسمين عبد العزيز أن الأمر متروك للأيام، وأكدت أنها تركت الأمر لله يختار لها ما يريد.
ما عن أسباب الانفصال، أكدت عبد العزيز أن هناك سببا للانفصال لا يمكنها الحديث عنه، غير أنها شددت على أن الأمر لا يتعلق بالخيانة على الإطلاق.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى ثالث حالة طلاق بالوسط الفنى فى أسبوعين -  اليوم السابع

وحرصت على توضيح هذا الأمر، بسبب وجود بعض الأشخاص الذين وصفتهم بالمؤذين، لا يريدون لها سوى الإيذاء فقط، وفضلت ألا تتحدث ياسمين عن التفاصيل.