مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الفنانة ديانا حداد تعلن طرح أحدث أغانيها "الناس الحلوة"

نشر
الأمصار

طرحت النجمة ديانا حداد أحدث أغانيها والتى تحمل اسم "الناس الحلوة" عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" ومواقع التواصل الاجتماعي.

ديانا حداد قررت طرح الأغنية التي كتبها محمود فاروق ولحنها مدين هذه الفترة لكى تعبر من خلالها عن أجواء الصيف والفرح والسهر .

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي :-


السهر والناس الحلوة
غنوة عمّالة تجيب غنوة
كل مادا القعدة بتحلى
لسه ليلنا طويل

طب ياليل اهدالي وهدّي
واحدة واحدة وبشويش عدّي
طول براحتك متّع قلبي
عيشه التفاصيل

الليلة ليليتنا
حلوة فرحتنا
سهرة صبّاحي
عالية ضحكتنا

والناس الرايقة
مزيكا وسايقة
الليلة هنعمل
اللي يبسطنا

سهرة مش لازم تتفوت
قلبي صاحي ومش بيفوت
حبة حبة القعدة احلوت
ولسه اهيه بتحلو

فرصة مش ممكن تتكرر
هيا دي اللمّة اللي تسهّر
كل ماجي اقوم مش بقدر
من جمال الجو

ومن المنتظر ان تسعد ديانا حداد جمهورها خلال الفترة القادمة بمجموعة من الأغاني السينجل خلال موسم الصيف، لترافق اغانيها كل محبيها، وتخفف عنهم حرارة الصيف.

ديانا حداد وهايدي موسى وسلمى رشيد يدعمون برواس حسين لإصابتها بالسرطان

دعم كبير من الوسط الفني إلى المطربة العراقية الكردية برواس حسين، بعد إعلان إصابتها بسرطان الأمعاء، وذلك من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

برواس حسين

وقد نشرت برواس حسين صورة لها، معلقة عليها: " دايما راضية بالقضاء والقدر اللي الله كاتب النا، نعم أني أحارب مرض الخبيث (سرطان الأمعاء) حاليا في مرحلة العلاج، الحمد لله والشكر على كل شي، مطالبة الجمهور بالدعاء لها: "ادعولي بالشفاء، الله يحفظكم ويحفظنا من كل المرض والشر ويشفي جميع المرضى".

وفور نشرها الخبر أصيب الوسط الفني بحالة من الصدمة والحزن، وقد انهالت عليها التعليقات من قبل الجمهور وأصدقائها في الوسط الفني متمنيين لها دوام الصحة والعافية، منهم الفنانة ديانا حداد، التي علقت قائلة: "حبيبتي الله يعافيكي ويشفيكي، انتي قوية ولازم تضلك قوية".

بينما كتبت الفنانة سلمى رشيد: "برواس القوية أكيد فترة وتعدي وترجعي بصحة وسلامة لبناتك ولعائلتك الله يقويكي ويشفيكي يارب"، والفنانة رحمة رياض علقت: "حبيبي الله يشافيك يارب"، والفنانة هايدي موسى علقت قائلة: "ربنا يشفيكي ويعافيكي حبيبتي دعواتنا ليكي".

المطربة العراقية الكردية برواس حسين نالت شهرتها عقب مشاركتها فى برنامج "أراب أيدول" وتقديمها أغنيات أم كلثوم ومحمد منير ورغم جمال صوتها ومهارتها الكبيرة وإعجاب لجنة التحكيم بأدائها ووصفت النجمة الإماراتية أحلام أداء برواس بأنه يجب تدريسه، إلا أن الحظ لم يكن حليفها لتحظى باللقب.