مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ريهام عبد الغفور تجهش في البكاء خلال أول لقاء بعد وفاة والدها

نشر
الأمصار

نشرت النجمة ريهام عبد الغفور عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" برومو أولى حلقات برنامج "بالمايك والقلم"، الذي يقدّمه الإعلامي عبد العزيز أحمد، وتحلّ فيه ضيفةً في أول لقاء إعلامي لها بعد وفاة والدها الفنان أشرف عبد الغفور.

وظهرت ريهام في برومو البرنامج وهي تتحدث عن حياتها وأعمالها الفنية، ليتطرق الحوار إلى وفاة والدها، حيث أوضحت أن رحيله كان صدمة شديدة لها قائلةً: "اتكسرت بكل معنى الكلمة، وفقدت أكتر إنسان بيحبني في الدنيا، وأكتر إنسان أمان وأعز إنسان وصديقي المقرّب، وكانت خسارة كبيرة"، لتهار بعدها في البكاء.

يُشار إلى أنه عُرض لريهام عبد الغفور أخيراً فيلم "ليلة العيد"، وهو بطولة الفنانين: يسرا، عبير صبري، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، هنادي مهنا، محمد لطفي، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، عفاف مصطفى...، ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز. وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول تعرّض المرأة للقهر من خلال معاناة سيدات يواجهن مشاكل وأزمات عدة بسبب عدم تفهّم بعض الرجال لحقوقهن.

أول تعليق من ريهام عبد الغفور بعد وفاة والدها: "حتوحشني أوى يا حبيبي"

فُجع الوسط الفني المصري بمصرع الفنان أشرف عبد الغفور، نقيب المهن التمثيلية الأسبق، والدها الفنانة ريهام عبد الغفور بعد تعرضه لحادث سير.

ولفظ أشرف عبد الغفور أنفاسه الأخيرة عن 81 عامًا بعد تعرضه لحادث سير مروع، الأحد، على طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي، بينما نجت زوجته من الموت.

وحرص نجوم الوسط الفني المصري على نعي زميلهم أشرف عبد الغفور، وتعزية ابنته الممثلة ريهام عبد الغفور في مصابها الجلل، خاصة أنها شديدة التعلق بوالديها.

وفي أول تعليق لها بعد وفاة والدها الفنان المصري الكبير أشرف عبد الغفور، نعت ريهام عبد الغفور والدها عبر حسابها بموقع فيس بوك، حيث كتبت: "إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضى ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون.. مش مصدقة والله إني بكتب عنك انت كده.. حتوحشني أوي يا حبيبي.. توفي إلى رحمة الله تعالي أبويا وحبيبي وكل حاجة عندي في الدنيا.. الجنازة اليوم الإثنين الموافق 4 ديسمبر عقب صلاة الظهر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن بمقابر العائلة بمقابر طريق الواحات بالسادس من أكتوبر.. أرجو قراءة الفاتحة والدعاء لأبي".

 

ولم تترك ريهام عبد الغفور مناسبة أو أي ظهور على الشاشة دون الحديث عن والديها، ودور والدها بالتحديد في نشأتها وتربيتها ودعمها في مشوارها الفني، وكذلك رغبتها في التمثيل أمامه.