مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

موعد الحفل الغنائي المُقبل لـ «محمد حماقي» في بورسعيد

نشر
 محمد حماقي
محمد حماقي

يُحيي النجم «محمد حماقي»، حفلًا غنائيًا في «بورسعيد»، يوم الجمعة المُقبلة، ومن المقرر أن يُقدم لجمهوره باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة منها «أحلى حاجة فيكي ومابلاش ولمون نعناع» وغيرها.

محمد حماقي

وأحيا مُؤخرًا محمد حماقي حفله الغنائي ضمن فعاليات مشروع "ليالي مصر"، ووجه الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وقال حماقي: "أشكر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على مجهوداتها وبتشرف إني بحيي أول حفلة من ليالي مصر وأتمنى النجاح لكل الحفلات، وأشكر شركة تذكرتي على التنظيم في مُنتهى الروعة وأكثر من رائع وعلى المجهود".

وأضاف: "وأشكر فرقتي بالكامل وأحمد عصام وصديقي ومدير أعمالي حمدي بدر، وكل فريق العمل اللي بيساعدوني أطلع بالشكل المناسب".

مشروع ليالي مصر

ويأتي حفل محمد حماقي ضمن فعاليات مشروع "ليالي مصر"، والذي تقدمه شركتا المتحدة برودكشن وتذكرتي، برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتأتي ليالي مصر في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية  للحفاظ على الريادة المصرية في الفن والثقافة وتوسيع قاعد الترفيه لتصل لكل ربوع مصر إلى جانب الترويج للكثير من المحافظات كمقاصد للسياحة الداخلية من خلال تنظيم الحفلات فيها.

وعلى مدى السنوات الماضية قامت المتحدة بالعديد من المشروعات والمبادرات لدعم وتطوير صناعة الترفيه وذلك للحفاظ على الريادة في الفن والثقافة وإبراز التراث الحضاري للدولة المصرية.

يصدر خلال أيام.. محمد حماقي يكشف موعد طرح ألبومه الجديد

وفي وقت سابق، أحيا المغني المصري محمد حماقي حفلا ناجحا، ضمن مشروع "ليالي مصر" بحضور جماهيري كبير، وقدم  محمد حماقي، خلال الحفل عددا كبيرا من أبرز أغنياته القديمة والحديثة، وأبرزها "ولا أي كلام" و"افتكرت" و"ما بلاش" و"نفسي أبقى جنبه" و"حاجة مستخبية" و"أحلى حاجة فيكي"، وعدد آخر من أشهر أغنياته.

وكشف النجم محمد حماقي، خلال الحفل عن موعد طرح ألبومه الجديد قائلًا: "أيام وهتسمعوا ألبومي في أول أسبوع أو 10 أيام من شهر يوليو.. يا رب يعجبكم".

واختتم محمد حماقي الحفل، برسالة لجمهوره قال خلالها "شكرا جدا وهنتقابل تاني في حفلات كتير وسعيد جدا بـ(ليالي مصر)، وإن شاء الله هتكسر الدنيا".

محمد حماقي يطرح ألبومه الجديد في هذا الموعد

وفي وقت سابق، كشف النجم محمد حماقي، خلال حفله الغنائي ضمن فعاليات مشروع "ليالي مصر" عن الموعد المقرر لطرح ألبومه الجديد.