مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الكشف عن موعد بدء تصوير الفيلم الجديد للفنان أحمد السقا

نشر
الأمصار

كشف الفنان المصري أحمد السقا، عن وضع اللمسات الأخيرة لمشروعه السينمائي الجديد “خبطة العمر”.

ويعقد أحمد السقا جلسات عمل مع المؤلف هاني سرحان والمخرج محمد سلامة والجهة المنتجة للتحضير للفيلم الجديد.

وتقرر بصورة مبدئية أن يبدأ تصوير أول مشاهد فيلم “خبطة العمر” في شهر أغسطس المقبل.

ويتطلع أحمد السقا  إلى أن يمثل “خبطة العمر” انطلاقة سينمائية جديدة له، اعتمادًا على نجاح آخر أعماله وهو فيلم “السرب” الذي بدأ عرضه في مايو الماضي، وحقق نجاحًا تجاريًا ملموسًا، وكان رفقة عدد كبير من النجوم.


وفي تصريحات صحفية سابقة، أعرب أحمد السقا عن سعادته بنجاح فيلم “السرب” وتأثيره الإيجابي في الشباب الذين حرصوا على مشاهدته وترسيخ الروح الوطنية بداخلهم، مطالبًا باستمرار إنتاج هذه النوعية من الأفلام السينمائية خلال الفترة المقبلة.

فيلم السرب يتخطى الـ40 مليون جنيه منذ طرحه بدور العرض السينمائية

حصد فيلم السرب للنجم المصري أحمد السقا، أمس السبت، إيرادات 12,455 جنيه، ليصل إجمالى ما حققه فيلم السرب حتى الآن أكثر من 40 مليون جنيه في السينمات منذ طرحه بدور العرض السينمائية.

ويؤرخ فيلم السرب لإحدى بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التي نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابي في ليبيا، بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيًا ذبحًا فى ليبيا وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بتوجيه ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر في ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.

أبطال فيلم السرب

فيلم السرب بطولة أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبدالمغني، دياب، عمرو عبدالجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.
 

وشهدت دور العرض السينمائية المختلفة منافسة 6 أفلام هى: السرب، و "شقو" بطولة عمرو يوسف، و "فاصل من اللحظات اللذيذة" بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت وإخراج أحمد الجندي، وفيلم "عالماشي" بطولة علي ربيع، آية سماحة، ومحمد رضوان وإخراج محمد الخبيري، إلى جانب "بنقدر ظروفك" لأحمد الفيشاوي، وفيلم "تاني تاني" لغادة عبدالرازق.

الأمصار

إيردات فيلم السرب تتخطى 20 مليون جنيه منذ طرحه بدور العرض

كما حصد الفيلم فيلم السرب أمس مليونا و602 ألف و193 جنيها، ليصل إجمالى ما حققه الفيلم حتى الآن 20 مليونا و403 آلاف و488 جنيها، خلال 9 أيام عرض.

فيلم السرب

ويؤرخ فيلم السرب لإحدى بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التى نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابى فى ليبيا بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيا ذبحا فى ليبيا وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بتوجيه ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر فى ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.