مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أحمد حلمي ضيف أولى حلقات برنامج بيت السعد

نشر
الأمصار

أعلن الفنان  أحمد حلمي، حضوره كأول ضيف في حلقات برنامج بيت السعد، بطولة الفنان أحمد سعد والفنان عمرو سعد، المقرر انطلاق أولى حلقاته غدا الأربعاء.

 

ونشر أحمد حلمي، عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صور لهُ من الكواليس وعلق عليها قائلًا: استنوني في برنامج بيت السعد يوم الأربعاء ويوم السبت على قناة MBC1.

أحمد حلمي ضيف أولى حلقات برنامج بيت السعد 
أحمد حلمي ضيف أولى حلقات برنامج بيت السعد 

برنامج بيت السعد

ويذكر أن مجموعة قنوات MBC طرحت البرومو التشويقي لـ برنامج بيت السعد، الذي يقدمه النجمان عمرو وأحمد سعد، معلنة موعد عرضه عبر حسابها الشخصي على موقع الفيس بوك، إذ كتبت: برنامج بيت السعد من بيت أحمد وعمرو سعد ابتداء من الأربعاء 11 مساء بتوقيت السعودية.

وكان أحيا المطرب المصري أحمد سعد حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان موازين في المغرب.

وشهد الحفل حضورا جماهيريا ضخما، فيما أشعل أحمد سعد الحفل بباقة من أشهر وأجمل أغنياته.

وقدم "سعد" خلال الحفل أغنيات: "سيرينا يا دنيا، عليكي عيون، وسع وسع"، وغيرها من أغانيه الشهيرة.

أحمد سعد في حفل مهرجان موازين

وتفاعل الجمهور مع أحمد سعد ورددوا أغانيه، وأعرب المغني المصري عن سعادته الغامرة بنجاح الحفل.

وقال "سعد" تعليقا على الحفل: "الحمد لله الحفل رفع شعار كامل العدد، ومبسوط بالغناء في مهرجان موازين".

وانطلقت الدورة 19 من مهرجان "موازين" في المغرب، الجمعة الماضي، بعدد من الحفلات الغنائية أبرزها المصرية أنغام واللبنانية كارول سماحة.

الفنان أحمد سعد يتلقى هدية من السعودية
 

كشف الفنان أحمد سعد، عن منزله في المملكة العربية السعودية، وتحديدا في الرياض مشيرا إلى أنه كان هدية من المملكة لدعم فنان مصري - بحسب قوله.

ونشر الفنان أحمد سعد عبر انستجرام صور من داخل منزله، وعلق عليها قائلا:" أيوة أنا أحترم المملكة وأحب شعبها وأقدر المجهود الكبير لدعم الفنون والثقافة.. أنا في بيتي بالرياض واحد من سلسلة عطاءات المملكة لشخص ميزته إنه مطرب مصري عربي ايوة الناس دي مشروعها عظيم لانهم فهموا قيمه الفن والمواهب في جميع المجالات شكرًا كمصري وشكرًا كفنان".

واستطرد "السعودية بتكسر كل الحواجز بين العرب وبتنجح في قيادة نهضة ثقافية فنية وبتحافظ على الفن المصري في قلوب ووجدان العرب في كل شارع وزقاق وبيت.. لازم نفرح إن مواطن سعودي يقول عندنا أم كلثوم وعبد الحليم زي ما بيقول عندنا محمد عبده و طلال مداح.. بيقولوا ( عندنا ) وبينسوا جنسيته وبلده ولونه لأن مع الفن تصغر كل الحاجات والاختلافات.. ويكبر الانسان بموهبته كأنه ببلده.. رينا يحفظكم ويقدركم علي اللي جاي".