مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أسطورة ليفربول: محمد صلاح من أفضل اللاعبين بخط الهجوم في تاريخ الريدز

نشر
الأمصار

أكد ستيف نيكول، أسطورة ليفربول ومنتخب أسكتلندا، أن محمد صلاح هو الأعظم ومن بين أفضل اللاعبين الذين حظى بهم فريق ليفربول في خط الهجوم في تاريخ النادي الانجليزي.

وقال ستيف نيكول، في تصريحات لبرنامج رقم 10 مع الإعلامي كريم رمزي في برنامج رقم 10 على القناة الأولى بالتلفزيون المصري: “الشعبية الكبيرة لنادي ليفربول في مصر هى بسبب تواجد محمد صلاح مع الفريق الانجليزي”.

وأضاف: "مسيرة محمد صلاح مع ليفربول من الطراز العالمي ولكن اعتقد ان الاصابة الاخيرة لصلاح اثرت عليه في الموسم الماضي ولولا ذلك كان سيقدم دعما اكبر لخط هجوم الريدز ولكن رغم ذلك كان ثاني هدافي ليفربول.. "سوبر صلاح" سيعود لمستواه الافضل في الموسم المقبل وسيظل اسطورة لليفربول ورحيله عن الفريق سيكون خسارة للنادي الانجليزي".

وتابع: “محمد صلاح هو الاعظم ومن بين افضل اللاعبين الذين حظى بهم فريق ليفربول في خط الهجوم في تاريخ النادي الانجليزي.. نعم توقعت ان يفوز ليفربول بلقب الدوري الممتاز بعد ٣٠ عاما وبالفعل حدث هذا الامر وفاز الريدز بقيادة صلاح وزملائه وكانت فترة لا يمكنك ان تجابه بها فريق ليفربول أو خط هجومه الذي صنعه يورجن كلوب”.

وأتم: "لا اتوقع ان يتواجد محمد صلاح في اي فريق اخر غير ليفربول وقد فاز بالعديد من الالقاب المهمة اهمها الدوري الانجليزي ودوري ابطال اوروبا.. السمعة الجيدة التي تركها كلوب مع ليفربول ستساعد الهولندي ارني سلوت في مهمته الجديدة مع الريدز وانا سعيد بتواجده مع الفريق واتوقع ان يسير على نهج كلوب رغم قلق جماهير ليفربول بتكرار تجربة مواطنه ايريك تين هاج مع مانشستر يونايتد في تجربة سلوت مع ليفربول".

اجتماع بشأن انتقال فان دايك للسعودية.. وسيناريو صلاح مطروح

يعد الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، هدفاً تعاقدياً مهما لبعض أندية الدوري السعودي، لاسيما النصر.

وعلى مدار الأيام الماضية تحدثت تقارير إنجليزية عدة عن المساعي السعودية لخطف المدافع العملاق، الذي ينتهي عقده مع الريدز بانقضاء الموسم المُقبل.

وأشار موقع "ذا كوب تايمز" المختص بأخبار ليفربول، إلى أن مفاوضات تجديد عقد فان دايك مع الليفر، لم تعرف جديدا خلال الفترة الماضية.

كما لفت الموقع إلى خطوة جديدة في مسار مفاوضات أندية السعودية، وهي جلسة تفاوضية مع وكيل اللاعب خلال الأيام المُقبلة، لحسم بعض الأمور المعلقة في الصفقة المنتظرة، ومعرفة مدى إمكانية انتقال اللاعب للدوري السعودي هذا الصيف.

يتعين عليه السير على نفس الطريق الذي اتخذه، في تنفيذ سيناريو عرقلة المفاوضات السعودية لضم نجمه محمد صلاح في وقت سابق.