مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

إنتر ميلان يتلقى خبر صادم بشأن تاجون بوكانان جناح الفريق

نشر
الأمصار

تلقى سيموني إنزاجي المدير الفني لإنتر ميلان، نبأ صادما قبل أيام من بدء تحضيرات الفريق للموسم الجديد.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن الكندي تاجون بوكانان جناح إنتر، تعرض لإصابة خطيرة خلال مشاركته بتدريبات منتخب بلاده المشارك في كوبا أمريكا 2024.

وأضافت أنه أصيب بكسر في الساق، سيغيب على إثره لفترة تتراوح بين 4 و6 أشهر، لافتة إلى أنه سيخضع لمزيد من الاختبارات في الأيام المقبلة لمعرفة طبيعة الإصابة.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي ينتظر معرفة ما إذا كانت الشظية قد تأثرت، لافتة إلى أنه إذا كان الأمر كذلك، فإن بوكانان سيظل خارج الملعب لفترة أطول.

وسيخضع بوكانان لعملية جراحية قريبا ليغيب عن مرحلة التحضير مع الإنتر، موضحة أنه في أفضل السيناريوهات يمكن أن يكون على أرض الملعب في أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

وفي أسوأ السيناريوهات يمكن أن يكون عام 2024 قد انتهى بالنسبة لبوكانان، ليعود إلى الملعب في العام الجديد 2025. 

الفرنسي بنجامين بافارد يصدم أندية دوري روشن السعودي

كشف الصحفي الإيطالي، فابريزيو رومانو، أن أندية في دوري روشن السعودي أرادت التعاقد مع لاعب إنتر ميلان، الفرنسي بنجامين بافارد، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

ووفقًا لما ذكره رومانو عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس"، فإن بافارد أغلق الباب تمامًا أمام انتقاله إلى مسابقة دوري روشن السعودي هذا الصيف.

وكان اللاعب صاحب الـ28 عامًا قد حضر إلى إنتر ميلان في الميركاتو الصيفي 2023، قادمًا من العملاق الألماني بايرن ميونخ، مقابل 30 مليون يورو إضافة إلى مليوني يورو حوافز إضافية، طبقًا لتقارير صحفية متنوعة.

وقبل حضوره إلى "النيراتزوري"، أمضى بافارد 7 أعوام في ألمانيا، بواقع 3 مواسم مع شتوتغارت بين 2016 و2019، ثم 4 مواسم مع بايرن ميونخ بين عامي 2019 و2023.

ويمتاز بافارد، الذي توّج مع البافاري بلقب دوي أبطال أوروبا عام 2020، علاوةً على 4 ألقاب في الـ"بوندسليغا"، بقدرته على الإجادة في مركزي الظهير الأيمن وقلب الدفاع، وقد كان جزءًا من تشكيلة فرنسا المُتوجة بكأس العالم "روسيا 2018".