مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

العين الإماراتي يعلن تعاقده رسميًا مع البرازيلي مارلون سانتوس

نشر
الأمصار

أعلن نادي العين الإماراتي عن تعاقده مع صفقة جديدة لتدعيم صفوف فريقه بالموسم الجديد.

ويسعى النادي الإماراتي لمواصلة تحقيق الانتصارات والألقاب بالموسم الجديد، وذلك بعدما تمكن الموسم المنقضي من تحقيق لقب دوري أبطال آسيا.

ونشر حساب العين الرسمي بيانًا أكد من خلاله تعاقده مع البرازيلي مالون سانتوس، وكتب: “بطل آسيا يتعاقد مع المدافع البرازيلي مارلون سانتوس”.

وأضاف: “سانتوس سوف يصل إلى العين خلال الأيام القادمة، لإجراء الفحوصات الطبية وإتمام إجراءات التعاقد”.

وسبق لسانتوس وأن لعب بصفوف نادي برشلونة الإسباني في عام 2017 قادمًا من صفوف فريق فلومينينسي البرازيلى.

وحددت رابطة الأندية الإماراتية، موعد انطلاق بطولة الدوري الإماراتي للموسم الكروي 2024-2025.

وسينطلق دوري أدنوك للمحترفين في 23 أغسطس المقبل، على أن تلعب الجولة الثانية في 29 و30 من الشهر نفسه، قبل أن تدخل المسابقة مرحلة التوقف الأولى، بسبب مشاركة المنتخب الوطني في التصفيات المونديال خلال سبتمبر المقبل.

العين الإماراتي يستعيد لاعبه المغربي المهدي مبارك

أعلن العين الإماراتي عودة لاعبه المغربي المهدي مبارك، بعد نهاية فترة إعارته لنادي الرجاء البيضاوي المغربي، ليتم قيده في فئة اللاعبين المقيمين بالنادي الإماراتي استعدادا للموسم الجديد.

وانضم المهدي (23 عاما)، لصفوف العين عام 2022، ليتم قيده في فئة اللاعب المقيم، قادما من اتحاد الفتح الرباطي الذي لعب بين صفوفه من 2019 إلى 2022.

وعلى الصعيد الدولي، لعب المهدي ضمن قائمة المنتخب المغربي النهائية المشاركة في بطولة شمال أفريقيا تحت 20 سنة 2020، والمؤهلة لكأس الأمم الأفريقية تحت 20 عاما 2021.

وساهم اللاعب في وصول المغرب إلى ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية 2021، وتم اختياره ضمن أفضل 11 لاعبا، وفي 25 نوفمبر/تشرين الثاني 2021، تم استدعاؤه من قبل عبدالله الإدريسي للانضمام إلى منتخب تحت 23 عاما.

وكشفت تقارير صحفية إماراتية، أن نادي اتحاد جدة السعودي يجهز 20 مليون دولار من أجل التعاقد مع الدولي المغربي سفيان رحيمي، نجم العين الإماراتي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

تألق رحيمي خلال الفترة الأخيرة دفع الأندية السعودية للتفاوض معه، بعدما قاد العين الإماراتي للتتويج بـ دوري أبطال آسيا هذا الموسم.

وذكرت صحيفة "الخليج" الإماراتية، أن اتحاد جدة عرض 20 مليون دولار للتعاقد مع سفيان رحيمي لمدة 3 مواسم، وأضاف التقرير أن إدارة العين تدرس ملف اللاعب المغربي بهدوء قبل اتخاذ قرارها.