مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

البلجيكي أرثر ثيات يقترب من الانضمام لنادي اتحاد جدة السعودي

نشر
الأمصار

اقترب أرثر ثيات لاعب فريق رين الفرنسي من الانضمام إلى نادي الاتحاد السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل دعم صفوف النمور.

ويسعى نادي الاتحاد في التعاقد مع عدة صفقات قوية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل المنافسة على الألقاب في الموسم الجديد.

وحسب ما ذكره الصحفي الموثوق فابريزو رومانو بشبكة سكاي سبورتس الإخبارية، فإن نادي الاتحاد السعودي حسم تعاقده مع أرثر ثيات في انتقالات الصيف الحالي.

وقد أتم النادي السعودي اتفاقه مع نادي رين الفرنسي للتعاقد مع ثيات مقابل 18 مليون يورو، كما أنهى الاتحاد أيضًا اتفاقه مع اللاعب للانضمام لصفوف النمور.

كما أكمل اللاعب الدولي البلجيكي البالغ من العمر 24 عامًا الفحص الطبي أيضًا، من أجل الانضمام لصفوف الاتحاد السعودي في الصيف الحالي.

وتعتبر هذه الصفقة، هي الخطوة الأولى للمدرب الجديد ستيفان بيولي، مدرب الاتحاد الجديد، في ظل المنافسة التي كانت موجودة على اللاعب كانت العديد من الأندية حريصة بما في ذلك وست هام.

فيما أكد الصحفي الإيطالي، أن ثيات سيوقع على عقود انتقاله للاتحاد السعودي لمدة 3 مواسم أي حتى صيف 2027، مع إمكانية التجديد لموسم إضافي.

وشارك سيات مع رين الفرنسي خلال الموسم المنصرم، في 40 مباراة ضمن جميع البطولات التي نافس عليها النادي الفرنسي، سجل خلالها 3 أهداف.

اتحاد جدة يحدد مدة التعاقد مع الإيطالي ستيفانو بيولي

كشفت تقارير صحفية، عن اتفاق مجلس إدارة نادي اتحاد جدة، مع المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، لقيادة العميد في الموسم الجديد.

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن صنَّاع القرار في الاتحاد اتفقوا مع بيولي على تدريب الفريق لمدة 3 مواسم، خلفًا للأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

وقالت الصحيفة، إن صفقات الاتحاد المقبلة في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، ستكون بالتنسيق بين الإسباني رامون بلانيس، المدير الرياضي، والمدرب الإيطالي الجديد.

وأشارت إلى أنه من المنتظر أن يكون بيولي أوَّل المتواجدين في معسكر الاتحاد المقبل في إسبانيا، من أجل الإشراف على التحضيرات للموسم الجديد 2024-2025.

وكان الاتحاد، أعلن رسميًّا مساء الثلاثاء، رحيل المدرب الأرجنتيني جاياردو، الذي ودع العميد تحت قيادته دوري أبطال آسيا، وكأس الملك، وكأس العالم للأندية، فيما خسِر نهائي كأس الدرعية للسوبر، وخرج من المربع الذهبي بدوري روشن.