مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مدرب شباب الإمارات: نسعى للفوز بغرب آسيا أمام السعودية

نشر
الأمصار

يلتقي منتخب الإمارات للشباب لكرة القدم مع المنتخب السعودي مساء غد الجمعة، على استاد مدينة الملك فهد الرياضية، في نهائي بطولة الديار العربية، غرب آسيا للشباب لكرة القدم، والمقامة حاليا في الطائف.
 

وأثنى سليم عبد الرحمن، مدرب المنتخب الإماراتي، على المستوى المميز الذي قدمه اللاعبون خلال نصف النهائي، وفوزهم على المنتخب الأردني (2-1).

 وأشاد في تصريحات صحفية بالجهد الكبير الذي بذلوه، معتبرا هذا الفوز من أهم الخطوات التي تحققت في مشوار المنتخب في البطولة، التي يسعى من خلالها لتأكيد جدارته وسط منتخبات عربية قوية ومتطورة.

وطالب المدرب اللاعبين بالتركيز أكثر في مباراة الغد أمام المنتخب السعودي، الذي يقدم مستويات عالية، مشددا على أهمية تلك المواجهة، وضرورة تحقيق الفوز فيها لحصد لقب النسخة الثالثة للبطولة.

وأشاد باهتمام مجلس إدارة اتحاد الكرة الإماراتي بالمنتخب، ووجود أعضاء من المجلس مع البعثة في الطائف يتابعون "أبيض الشباب" ويحفزون اللاعبين على تحقيق النتائج الإيجابية، مؤكدا أن اللاعبين الموجودين في هذا المنتخب سيكونون رافدا جديدا للمنتخبين الأولمبي والأول للإمارات.

وكان "أبيض الشباب" الإماراتي، قد تأهل إلى المباراة النهائية بعد تحقيق الفوز على الأردن (2-1)، فيما جاء تأهل منتخب السعودية بعد فوزه على سوريا (2-0)، في الدور نصف النهائي للبطولة أمس.

منتخب فلسطين يتأهل لكأس آسيا والدور الحاسم من تصفيات كأس العالم

تعادل منتخب فلسطين ضد لبنان، بنتيجة 0-0 في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء الخميس، على استاد "جاسم بن حمد بنادي السد" في قطر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المشتركة المؤهلة لنهائية كأس العالم 2026 وكأس أمم آسيا 2027.

وشارك وسام أبو علي، مهاجم النادي الأهلي في المباراة بالكامل مع المنتخب الفلسطيني، وتحصل على بطاقة صفراء في الدقائق الأخيرة من المباراة، وخرج مصابا.   

منتخب الإمارات يفوز على نظيره النيبالي برباعية في تصفيات المونديال

حقق منتخب الإمارات، فوزًا عريضًا، على ضيفه منتخب النيبال، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ستاد "آل مكتوم بنادي النصر"، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثامنة، في تصفيات كأس العالم 2026 وكأس أمم آسيا 2027.