مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تعرف على تفاصيل حفل أصالة وأحمد سعد في السعودية

نشر
الأمصار

يستعد كل من الفنان أحمد سعد والفنانة أصالة، لإحياء حفل جديد ضمن حفلات جولة المملكة 2024، والمقرر أن تقام  يوم 21 يوليو على مسرح محمد عبده في الرياض.

ومن المقرر أن يقدما باقة من أجمل أغانيهما التي تنال إعجاب الجمهور، ومنها أغنيتهما الشهيرة “سبب فرحتي”، التي لاقت صدىً واسعًا من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ورد أحمد سعد على الانتقادات التي تعرض لها مؤخرًا بعد مشاركته جمهوره فيديو وهو يغني خلال استحمامه، حيث ظهر عاريًا الأمر الذي عرّضه لانتقادات لاذعة من متابعيه.

وقال أحمد سعد في لقاء تليفزيوني: “خدت على أني أتشتم تلات أيام في الأسبوع، فخلاص مواظب عليهم ومبغيرهمش، والسوشيال ميديا اتغيرت، لأن زمان كان الأفضل للنجم أنه يختفي، لكن في الوقت الحالي إنك تكون موجود والناس تهتم بتفاصيلك ده شيء مهم.. وأنا كمان بحب كل شوية أغني من العربية وكانت جديدة شوية إني أغني من الحمام”.

على الجانب الأخر، يقدم أحمد سعد بالفترة الحالية تجربة جديدة وهي برنامج بيت السعد، الذي يقدمه مع شقيقه الفنان عمرو سعد، وحل الفنان أحمد حلمي أولى حلقات البرنامج، وكشف الكثير من الكواليس حول حياته الشخصية.

ومن المقرر أن يستضيف برنامج بيت السعد، مجموعة كبيرة من الفنانين من ألمع نجوم مصر والوطن العربي، من بينهم إليسا ومنة شلبي ومحمد هنيدي وأحمد السقا والشاب خالد وأحمد فهمي ونادين نجيم وغيرهم من النجوم، وهو من إخراج محمد سامي.

الفنان أحمد سعد يتلقى هدية من السعودية

كشف الفنان أحمد سعد، عن منزله في المملكة العربية السعودية، وتحديدا في الرياض مشيرا إلى أنه كان هدية من المملكة لدعم فنان مصري - بحسب قوله.

ونشر الفنان أحمد سعد عبر انستجرام صور من داخل منزله، وعلق عليها قائلا:" أيوة أنا أحترم المملكة وأحب شعبها وأقدر المجهود الكبير لدعم الفنون والثقافة.. أنا في بيتي بالرياض واحد من سلسلة عطاءات المملكة لشخص ميزته إنه مطرب مصري عربي ايوة الناس دي مشروعها عظيم لانهم فهموا قيمه الفن والمواهب في جميع المجالات شكرًا كمصري وشكرًا كفنان".

واستطرد "السعودية بتكسر كل الحواجز بين العرب وبتنجح في قيادة نهضة ثقافية فنية وبتحافظ على الفن المصري في قلوب ووجدان العرب في كل شارع وزقاق وبيت.. لازم نفرح إن مواطن سعودي يقول عندنا أم كلثوم وعبد الحليم زي ما بيقول عندنا محمد عبده و طلال مداح.. بيقولوا ( عندنا ) وبينسوا جنسيته وبلده ولونه لأن مع الفن تصغر كل الحاجات والاختلافات.. ويكبر الانسان بموهبته كأنه ببلده.. رينا يحفظكم ويقدركم علي اللي جاي".

وكان تامر عاشور شارك النجمة أنغام أولى حفلات مهرجان "صيف الكويت" وسط حضور جماهيري كبير، وتفاعل مع النجمين طوال الحفل الذى أقيم مساء الخميس وامتد حتى الساعات الأولى والفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات.