مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كولر يجتمع مع كهربا قبل العودة للتدريبات الجماعية في الأهلي

نشر
كهربا
كهربا

يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادى الأهلى جلسة مع لاعبه محمود عبد المنعم كهربا قبل انتظامه في التدريبات الجماعية غداً الاحد .

ولم يستكمل كهربا مران الغائبين عن مواجهة فاركو الأخيرة بداعي الإجهاد، ما أغضب كولر الذي قرر استبعاد اللاعب من التدريبات الجماعية، واستبعاده أيضًا من قائمة مواجهة طلائع الجيش، مساء الاثنين الماضي، بالمباراة المؤجلة من الجولة 13 بالدوري المصري، وأخيرًا من مباراة يوم الخميس أمام الداخلية قبل أن يعلن في المؤتمر الصحفى عودة اللاعب للتدريبات الجماعية غداً الاحد.

ومن المنتظر أن يعقد كولر جلسة مع كهربا لإخطاره بضرورة الالتزام في التدريبات الفترة المقبلة حتى يضمن استعادة موقعه في التشكيل الأساسى للأهلى.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها السابعة مساء الاثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

وفاة أحمد رفعت لاعب فريق موردن سبورت المصري

وقد رحل عن عالمنا، أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت المصري، عن عمر يناهز 31 عامًا، إثر تعرضه لأزمة صحية حادة.

ونشر مودرن سبورت في بيان رسمي عبر منصته عبر منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك» جاء فيه «ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.. بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلون».

وكان رفعت قد تعرض من قبل لأزمة قلبية مفاجاة خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري قبل أن يتم نقله للمستشفى ليتلقى العلاج.

ونرصد أبرز 10 معلومات عن أحمد رفعت..
1ـ السن: 31 سنة
2ـ القيمة التسويقية: مليون و200 ألف يورو
3ـ لعب لـ6 أندية: مودرن فيوتشر، المصري، إنبي، الوحدة الإماراتي، الزمالك، الاتحاد السكندري.
4ـ شارك في 212 مباراة فى مسيرته
5ـ سجل: 46 هدفاً
6ـ صنع: 40 هدفاً
7ـ انضم لمنتخب مصر في: 14 أغسطس 2014
8ـ شارك في: 7 مباريات دولية
9ـ سجل هدفين
10ـ أشهر أهدافه مع المنتخب في مواجهة السودان بالبطولة العربية.