مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تامر حسني ناعيًا أحمد رفعت: تعازينا لأسرته ونسألكم الدعاء

نشر
الأمصار

نعى الفنان تامر حسني عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"،  أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت والمنتخب الوطني،  الذي وافته المنية صباح اليوم السبت  .

تامر حسني ينعي أحمد رفعت


وكتب تامر حسني عبر خاصية الاستوري قائلا: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. لاعب نادي مودرن ومنتخب مصر احمد رفعت في ذمة الله.. تعازينا الحارة لأسرته الكريمة.. نسألكم الدعاء والفاتحة".

وفاة أحمد رفعت
وكانت صفحة نادي مودرن سبورت أعلنت عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اليوم السبت، عن وفاة أحمد رفعت، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إثر تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ.


وكان أحمد رفعت قد أدلى بتصريحات في آخر لقاء تلفزيوني له مع الإعلامي إبراهيم فايق قبل وفاته، حيث أكد خلالها  تعافيه من أزمة قلبية وقعت خلال مباراة الاتحاد بالدوري المصري في شهر مارس الماضي.

في حديثه، كشف أحمد رفعت عن تفاصيل الحالة الصحية التي ألمت به، وأشار إلى الضغوط النفسية التي كان يتعرض لها ورفض الكشف عنها، مما أسهم في تدهور حالته الصحية وتوقف عضلة قلبه بشكل مفاجئ.

.

تامر حسني يواصل تحضيرات فيلمه الجديد "ري ستارت"


 يواصل الفنان تامر حسني، تحضيرات فيلم “ري ستارت” المنتظر عرضه بدور السينما خلال الأشهر القليلة القادمة.

من ناحيته، نشر مؤلف الفيلم، أيمن بهجت قمر، صورة من كواليس العمل وأرفقه بتعليق: Restart ري ستارت فيلم الصيف.. دعواتكم

في وقت سابق، أعلن النجم المصري تامر حسني، انضمام الفنان عصام السقا لأبطال الفيلم، وتجمع المشاهد الأولى كلا من هنا الزاهد وباسم سمرة.

وتتعاون المخرج سارة وفيق مع النجم تامر حسني، للمرة الثانية بعدما قدما سوياً فيلم "مش أنا"، والذي لاقى نجاحاً كبيراُ وقت عرضه في السينمات وحقق أراقما قياسية، وشارك في بطولة العمل كل من سوسن بدر، ماجد الكدواني، حلا شيحة، وعدد كبير من الفنانين.

ويستعد الفنان تامر حسني لإحياء حفلًا جماهيريًا يوم 8 أغسطس المقبل على مسرح أبو بكر سالم ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضيات الإلكترونية في الرياض، والمقرر أن يقدم باقة من ألمع أغانيه التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها