مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

آرني سلوت: نونيز جزء أساسي من خطتي مع ليفربول

نشر
الأمصار

أكد آرني سلوت مدرب فريق ليفربول، أن الأوروجواياني داروين نونيز نجم هجوم الريدز، يعتبر جزء أساسي من خططه في موسمه الأول مع الفريق.

وتعاقد نادي ليفربول مع آرني سلوت بشكل رسمي منذ فترة قريبة ليتولى تدريب الفريق بداية من الموسم الجديد 2024/2025، خلفا للألماني يورجن كلوب.

وتعرض نونيز إلى العديد من الانتقادات في الموسم الماضي بسبب مستواه مع ليفربول، لتنتشر بعض التقارير الصحفية تشير إلى احتمالية رحيله عن النادي.

وقال آرني سلوت في تصريحات نقلها الصحفي الموثوق “فابريزيو رومانو” منذ قليل: “نونيز جزء أساسي من خطتي في ليفربول الموسم المقبل”.

وتابع: “أفترض أنه سيتناسب جيدًا مع أسلوب لعبي لأنني أحبه، قد أخبرته بالفعل، نعم إنه أحد اللاعبين الذين تحدثت إليهم عندما وصلت إلى هنا”.

وأنهى فريق ليفربول الموسم الماضي من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023/2024، في المركز الثالث برصيد 82 نقطة، بينما حسم مانشستر سيتي فوزه باللقب.

جاهزية محمد صلاح وإيندو لفترة الإعداد مع ليفربول

أكد نادي ليفربول الإنجليزي، على موقف محمد صلاح نجم الفريق من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية أولمبياد باريس 2024.

ويحق لكل منتخب استدعاء 3 لاعبين فوق السن، من أجل المشاركة ضمن منافسات كرة القدم، في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الأولمبية باريس 2024.

وحسب ما ذكرته شبكة ذا أتلتيك الإخبارية، فإن محمد صلاح وواتارو إيندو سيكونا متاحين للمشاركة في فترة ليفربول التحضيرية للموسم الجديد.

وأكدت الصحيفة، على أن صلاح وإيندو لن يشاركا رفقة منتخب مصر الأولمبي ونظيره الياباني في أولمبياد باريس 2024، المقرر انطلاقها منتصف شهر يوليو الجاري.

ولن تكون الأندية مضطرة إلى التخلي عن لاعبيها من أجل خوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية، في ظل عدم إدراج منافسات الأولمبياد لذلك سيبقى الثنائي بين صفوف الريدز.

وتعتبر عدم خسارة أي لاعب بسبب الأولمبياد دفعة معنوية أرني سلوت المدير الفني لفريق ليفربول، في سعيه لوضع بصمته في خلافة يورجن كلوب.

ومن المقرر أن يخوض فريق ليفربول فترته التحضيرية للموسم الجديد في أمريكا خلال شهر يوليو الجاري.

ومن المقرر أن يواجه ليفربول نظيره ريال بيتيس وديًا في السادس والعشرين من يوليو الجاري في أولى مبارياته الودية، خلال معسكره التحضيري.