مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أول رد من مبابي بشأن إمكانية لحاقه بمواجهة إسبانيا بعد الإصابة

نشر
الأمصار

تحدث كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا عما حدث له خلال مباراة البرتغال في ربع نهائي يورو 2024، وكشف عن موقفه من اللحاق بمواجهة إسبانيا.

ونجح منتخب فرنسا في تحقيق الفوز على منتخب البرتغال بركلات الترجيح، وضرب موعدًا مع منتخب إسبانيا في نصف النهائي.

أشار كيليان مبابي في تصريحاته إلى أنه تعرض للأصابة أمام البرتغال، ولم يكن قادرًا على استكمال المباراة.

وأضاف: “هناك الكثير من المشاعر، نحن سعداء للغاية، من الصعب أن نكون بين أفضل أربعة منتخبات، سنحاول التعافي شيئًا فشيئًا والاستعداد للمباراة ضد إسبانيا”.

وأكمل”بعد 90 دقيقة قلت أنني سوف أحاول، ولكن في الوقت الإضافي أخبرته أنني لست على ما يرام”.

وقال مبابي: “آمل أن أتمكن من مساعدة الفريق في نصف النهائي، لكن قبل كل شيء أنا سعيد من أجل الفريق، الأمر متروك لي للوصول إلى إيقاع المباراة ضد إسبانيا”.

من المقرر أن تقام المباراة بين منتخب فرنسا ونظيره منتخب إسبانيا، يوم الثلاثاء 9 يوليو، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات نصف نهائي يورو 2024.

كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا

مدرب منتخب فرنسا: إسبانيا هو الفريق الأفضل بلا أدنى شك

أشاد مدرب منتخب فرنسا ديديه ديشامب، بمتسوى منتخب إسبانيا ومنافسه في دور نصف نهائي كأس أمم أوروبا يورو 2024 المقامة حاليًا في ألمانيا.

وكان منتخب فرنسا قد حقق الفوز على نظيره منتخب البرتغال في دور ربع النهائي بركلات الترجيح، وتأهل إلى نصف النهائي لمواجهة إسبانيا.

الذي تمكن هو الآخر من تحقيق الفوز على منتخب ألمانيا منظم البطولة بهدفين مقابل هدف، سجلهما داني أولمو وميكيل ميرينو، بينما سجل فلوريان فيرتز هدف الألمان الوحيد.

وفي تصريحات أدلى بها ديشامب بعد الفوز على البرتغال قال: “إسبانيا هو الفريق الأفضل بلا أدنى شك، لقد شاهدت بعض المباريات وهم يقومون بالأشياء بشكل جيد للغاية”.

وأضاف: “سنحاول التعافي جيدًا للقتال معهم والبحث عن مقعد في المباراة النهائية، واختتم: “لم تكن إسبانيا مرشحة للفوز في البداية لكنها وصلت بالفعل إلى الدور قبل النهائي ويجب أن نهنئها”.