مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كروس يعتذر لبيدري ضمن رسالة وداعه لكرة القدم

نشر
الأمصار

بعث توني كروس، لاعب منتخب ألمانيا، برسالة عقب انتهاء مشواره مع الساحرة المستديرة، عقب خروج المانشات من ربع نهائي يورو 2024 أمام إسبانيا.

ونشر كروس، عبر حسابه بشبكة "إنستجرام"، صورة له عقب مباراة إسبانيا، وكتب عليها: "في 29 سبتمبر/ أيلول الماضي رن هاتفي. المتصل: جوليان ناجلسمان، والطلب: العودة إلى المنتخب الوطني. أول فكرة في رأسي: هل أنا مجنون؟ أول فكرة في قلبي: اللعنة نعم وافق! كما هو معروف، القلب قد حسم الأمر".

وأضاف: "أول فكرة لي هذا الصباح 6 يوليو الجاري: أنا سعيد لأنني قمت بذلك. رغم كل الحزن  منذ صافرة النهاية يوم أمس. لقد رأيت في الفريق دائمًا أكثر مما أظهره في السنوات الأخيرة. لكن لم أتوقع أن يكون ممكنا في وقت قصير جدًا الحصول على فرصة واقعية للتتويج باللقب وأن نكون مرة أخرى على قدم المساواة مع الأفضل!".

وتابع: "لهذا السبب أنا فخور جدًا بما حققه هذا الفريق! ويجب أن تكون ألمانيا كلها فخورة مرة أخرى. شكر خاص لكم جميعًا.. أنتم من جعل من هذا اليورو في أرضنا أمرًا مميزًا. لقد رأيناكم، وعشنا معكم، وشعرنا بكم!".

وواصل: "على المستوى الشخصي، أود أن أشكركم على الدفء والمودة الخاصة التي تلقيتها خلال الأسابيع الماضية. كان ذلك مميزًا جدًا. وأخيرًا طلب: الآن بعد أن استعادت ألمانيا طفلها المحبوب (المنتخب).. لا تتركوه مرة أخرى!".

وأردف: "طريق هذا الفريق مستمر. وسيتلقى دفعة قوية إذا كنتم واقفين بجانبهم حتى في الأوقات الصعبة! لأنني أستطيع أن أؤكد لكم شيئًا واحدًا: إنها مجموعة من الأشخاص الرائعين الذين يبذلون كل ما في وسعهم ليكونوا ناجحين!.. ألمانيا عادت مرة أخرى!".

واختتم: "في الوقت نفسه، من المهم جدًا بالنسبة لي الاعتذار لبيدري! من الواضح أنه لم يكن قصدي أن أؤذيك. الشفاء العاجل وكل التوفيق لك.. أنت لاعب رائع".

وفي الدقيقة السادسة من مباراة إسبانيا وألمانيا بربع نهائي اليورو، تعرض بيدري لتدخل قوي من كروس بالقرب من وسط الملعب، ليسقط اللاعب الإسباني على أرض الملعب.

وذكرت تقارير أن اللاعب تعرض لالتواء في الرباط الجانبي الداخلي لركبته اليسرى ومدة غيابه ستتراوح من شهر إلى شهر ونصف.