مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

النجم تامر عاشور يتعاون في أغنية مع حسام سعيد والشاذلي

نشر
الأمصار

يتعاون النجم تامر عاشور في أغنية جديدة مع كل من الشاعر حسام سعيد والملحن عمرو الشاذلى والموزع هشام البنا، وتنتمى إلى أغانى السلو، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة وتحمل عددًا من المفاجآت.

وتأتى الأغنية بعد نجاح أغنية خلينى في حضنك الذي طرحها تامر عاشور منذ فترة وحققت نجاحا كبيرا واقتربت من تحقيق 90 مليون مشاهدة على اليوتيوب، وكانت من كلمات حسام سعيد وألحان عمرو الشاذلى وتوزيع أدهم دهيمة والهامى دهيمة.

وطرح النجم تامر عاشور مؤخرًا أغنية تحمل اسم "هيجيلي موجوع" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات عليم وألحان عمرو الشاذلى، وتوزيع عمرو الخضرى، ومكس وماستر صفر.

يذكر أن تامر عاشور ونانسي نور احتفلا بزفافهما 10 أكتوبر الماضي، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، منهم  المهندس حسام صالح الرئيس التنفيذي للأعمال بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وخالد مرسى رئيس التطوير بالتليفزيون المصرى، وريهام السهلي رئيسة شبكة قنوات دي إم سي، وأنغام ورامي جمال، ومصطفى حجاج، وهيثم شاكرو عزيز الشافعي وتومة وتامر حسين وأحمد إبراهيم ومدين، وهاني عبد الكريم وأوس أوس وهاني محروس وأمير محروس، وهاني فرحات وخالد عليش.

النجم المصري تامر عاشور يروج لحفله بالإسكندرية 4 يوليو

يلتقى النجم المصري تامر عاشور مع جمهوره بمدينة الإسكندرية في حفل غنائي كبير بأحد الأندية السكندرية يوم 4 يوليو المقبل.

ولقد روج النجم المصري تامر عاشور، لحفلته ولقائه بالجمهور السكندريي على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي إنستجدرام، حيث نشر الملصق الدعائي للحفل ومقطع فيديو لبعض حفلاته ورد عليه محبيه ومتابعيه قائلين: منتظرينك وهتنور الإسكندرية.

ويقدم النجم المصري تامر عاشور، فيه باقة مميزة من أغانيه الذي اشتهر بها، منها: "تيجي نتراهن" و"ده حكاية"، "باي باي"، "بقول عادي"، "عشت معاك حكايات"، "تسلم"، "هاجي على نفسي"، "خليني في حضنك"، "لو ناوي يرجع"، "بياعة"، "قولوله سماح"،"مكملناش"، "ذكريات كدابه

Screenshot 2024-06-22 131511

يذكر أن علق النجم تامر عاشور على الأزمة الأخيرة للنجمة شيرين عبدالوهاب، بعد انتشار تسريب صوتي للفنان حسام حبيب، يتحدث خلاله عن معاناة شيرين من استغلال أهلها لها، حيث كتب: "كل اللي أقدر أقوله في موضوع شيرين عبدالوهاب إن مفيش كلمة واحدة بس من اللي اتقالت وانتشرت صح أنا قريب من أهل شيرين ووالدتها وأخوها".

وتابع النجم المصري تامر عاشور، من خلال حسابه بموقع "X": أنا برضه أقولها إني بحبها وكل الدنيا بتحبها وتحب فنها، أهل شيرين مظهروش في حياتها آخر سنتين ثلاثه أهل شيرين هم أهل شيرين من زمان كل نجاحات شيرين كانت وسط أهلها وناسها اللي يشيلوها من على الأرض شيل".