مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الهلال السعودي يُنافس «ليفربول وأرسنال» على التعاقد مع يوهان باكايوكو

نشر
 يوهان باكايوكو
يوهان باكايوكو

دخل نادي الهلال بطل دوري «روشن» السعودي في منافسة قوية، للحصول على خدمات اللاعب الدولي البلجيكي، «يوهان باكايوكو»، أحد نجوم الدوري الهولندي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

يوهان باكايوكو

ووفقًا لمصادر قناة «الكاس»، فإن الهلال يُنافس ليفربول وأرسنال، على التعاقد مع الدولي البلجيكي يوهان باكايوكو لاعب نادي آيندهوفن الهولندي لكرة القدم.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت في وقت سابق، أن ليفربول بدأ يراقب اللاعب الهولندي، البالغ من العمر 21 عاما، تحسبا لرحيل نجمه المصري محمد صلاح.

وقدم باكايوكو مستويات رائعة مع فريقه الهولندي الموسم الماضي، حيث سجل 14 هدفا وصنع مثلها، ما لفت أنظار عمالقة أوروبا إليه.

ويسعى الهلال بقيادة مدربه البرتغالي جورجي جيسوس، إلى تعزيز صفوفه بصفقات مميزة هذا الصيف، لمواصلة المنافسة بقوة على حصد الألقاب.

الهلال يُحقق فوزًا كبيرًا على الطائي في الدوري السعودي

وفي وقت سابق، حقق فريق «الهلال»، فوزًا كبيرًا على ضيفه «الطائي»، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس، على استاد «الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب»، ضمن منافسات الجولة 33 وقبل الأخيرة في الدوري السعودي للمحترفين.

الهلال ضد الطائي

أنهى فريق الهلال الشوط الأول من المباراة، مُتفوقًا بثنائية نظيفة، سجلها كل من سالم الدوسري وميشيل دي أوليفيرا، في الدقيقتين 17 و 44 من زمن المباراة.

وفي الشوط الثاني، نجح مالكوم دي أوليفيرا، في تسجيل ثالث أهداف فريق الهلال في الدقيقة 60. وسجل أندريه كورديا، هدف فريق الطائي الوحيد في الدقيقة 64 من زمن المباراة.

الهلال ضد الطائي

وعزز الهلال صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 93 نقطة، بينما توقف رصيد الطائي عند 31 نقطة في المركز السادس عشر، وأصبح مهددا بقوة في الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

وكان الهلال، قد نجح في التتويج بلقب الدوري السعودي خلال الموسم الحالي 2023 - 2024، وللمرة التاسعة عشر في تاريخه.

الهلال السعودي ينجح في تحقيق رقم قياسي جديد ويدخل موسوعة جينيس

نجح فريق «الهلال السعودي» في تحقيق رقم قياسي، من خلال عدد الانتصارات المُتتالية في كرة القدم، بعدما تخطى نظيره «اتحاد جدة» بنتيجة 2-0، لينفرد برقم خيالي ويدخل موسوعة جينيس عن جدارة.