مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

العراق.. مصرع وإصابة 8 أشخاص في حادث سير مُروّع بمحافظة واسط

نشر
حادث سير في العراق
حادث سير في العراق - أرشيفية

أعلن مسؤول عراقي في محافظة «واسط»، مصرع وإصابة 8 أشخاص إثر حادث سير مُروّع في المحافظة، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية، اليوم الإثنين.

تفاصيل الحادث

وقال المسؤول، إن «أربعة أشخاص لقوا مصرعهم وأصيب 4 آخرون بحادث سير على طريق الكوت الحولي».

ووفقًا للمسؤول فأن «الأشخاص المتوفين هم من ذوي نائب رئيس مجلس النواب الأسبق والقيادي في التيار الصدري حسن الكعبي».

العراق يكشف تفاصيل هجوم مُسلح على منزل نائب في بغداد

تعرض منزل النائب «تقي ناصر الوائلي»، لهجوم إرهابي مُسلح في منطقة الدولعي بالعاصمة العراقية «بغداد»، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية، الأحد.

تفاصيل الواقعة

وجاء في بيان لكتلة «إشراقة كانون»: «تعرض النائب عن إشراقة كانون تقي ناصر الوائلي وأسرته لاعتداء إرهابي مسلح على منزله في منطقة الدولعي ب‍بغداد من قبل مجموعة خارجة على القانون حيث استخدمت في هذا الهجوم الأسلحة الخفيفة والمتوسطة».

وتابع البيان: «لم يسفر هذا العمل الغادر والجبان عن ضحايا بالأرواح بالرغم من الأضرار التي لحقت في الابنية والعجلات».

وأردفت الكتلة في بيانها: «إننا في الوقت الذي نستنكر فيه هذه الجريمة بحق النائب وأسرته وسائر المواطنين، فإننا نطالب الحكومة متمثلة برئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية اتخاذ الإجراءات اللازمة في ملاحقة المجرمين وتقديمهم للقضاء لغرض محاسبتهم وفقا للقانون وعدم التهاون مع تلك الأفعال لأي سبب كان حرصا على سلامة الناس وأمنهم».

العراق يُسجّل حالتي انتحار لشخصين في بغداد بسبب اضطرابات نفسية

أعلن «مصدر أمني عراقي»، تسجيل حالتي انتحار لشخصين في العاصمة «بغداد» بسبب اضطرابات نفسية، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية، الخميس.

تفاصيل الواقعة

وقال المصدر، إن «شابًا تولد عام 1990 انتحر بإطلاق النار على نفسه من مسدس يعود لوالده وهو لواء متقاعد داخل منزله في منطقة المنصور»، مُوضحًا أنه «كان يُعاني من اضطرابات نفسية بحسب أقوال ذويه».

وأضاف، أن «رجلاً تولد عام 1977 أقدم أيضًا على إطلاق النار على نفسه بواسطة سلاح نوع مسدس داخل منزله ضمن منطقة الشعلة»، مُشيرًا إلى أنه «وبحسب ادعاء ذويه كان يُعاني من اضطرابات نفسية».

العراق يكشف تفاصيل حادث أليم لطفل وشاب جنوبي البلاد

وفي وقت سابق، أعلن مصدر أمني بمحافظة «ذي قار» في العراق، تسجيل حادث انتحار وسط مدينة «الناصرية» مركز المحافظة، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية، الخميس.