مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

سامو زين بعد غياب 4 سنوات: مصر وحشتني وانتظروا انتعاشة غنائية كبيرة

نشر
الأمصار

عاد النجم سامو زين للاستقرار في مصر خلال المقبلة، وذلك بعد غياب ما يقرب من 4 سنوات، مشيراً إلى أنه سعيد بالعودة إلى مصر التي يعشقها ويعشق كل ما فيها، لافتاً أن سبب غيابه عن مصر طوال السنوات الماضية هو ارتباطه بعض الأعمال التي تطلبت تواجده في إحدى دول الخليج.

وأكد سامو زين، أن الجمهور المصري هو وش السعد والخير عليه ودائما في قلبه، مضيفا أن الفترة المقبلة ستشهد منه انتعاشة في كل شيء سواء في طرح أغانى جديدة ستكون مفاجاءة وإحياء الحفلات الغنائية والزفاف، معبراً في نفس الوقت عن سعادته بنجاح أول أغنيتن من ألبومه الجديد الذي طرحهما خلال الأيام القليلة الماضية، وهما "الحب" و"كارثة" وحصولهما على المرتبة الأولى فى الاستماع على عدد من المنصات الإلكترونية.
وتابع سامو زين، أنه استعد لهذه المرحلة بكل قوة لذلك قام بتجديد تصريحه من نقابة المهن الموسيقية وقام بعمل ورشة فنية مع بعض صناع الموسيقى لسماع أغانى جديدة تناسب هذه المرحلة لضمها لألبومه الجديد، وتمنى في نهاية حديثة أن يكلل الله جهودة بالنجاح

كان سامو زين ق طرح مؤخراً أحدث أغنياته التي تحمل اسم "الحب" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والتي صورها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات أحمد جابر، وألحان عمرو العزبي ومحمد شحاتة، وتوزيع وميكس وماستر وسام عبد المنعم، والكليب من إخراج إسماعيل الابرص.

الليلة.. سامو زين يطرح أغنية "دي حبيبتي"

يستعد النجم سامو زين، الليلة لطرح أغنية جديدة، له بعنوان "دي حبيبتي"، حيث أعلن أن هذه الأغنية بعد انتظار ثلاثة سنوات، وهي أغنية رومانسية جديدة.

ونشر سامو زين ، مقطع قصير من أغنية " دى حبيبتى"، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات " انستجرام "، وعلق عليها قائلًا: "دي حبيبتي.. بعد 3 سنوات من الانتظار، أغنيتي الرومانسية الجديدة ستكون بين قلوبكم متوفرة على جميع المنصات".

وفي سياق متصل كشف الفنان سامو زين عن عودته للسينما بعد 17 عاما من الغياب عن آخر فيلم شارك في بطولته  " 90 دقيقة " مع غادة عبد الرازق وزينة ونهال عنبر والذي طرح في عام 2006 حيث جسد شخصية "عادل"، ومن المقرر أن يشارك فى بطولة العمل الجديد بجانب سامو زين عدد من الممثلين من مصر والوطن العربى،  ويصور خلال أيام، وهو من إخراج إسماعيل الأبرص، الفيلم قصة أسامة محمد الأبرص (سامو زين) وإسماعيل الأبرص وسلمى محمد صلاح .

أحدث اغاني سامو زين

يذكر أن سبق وطرح النجم سامو زين  أحدث أغانيه التى تحمل اسم "أعراض الحب" على موقع "يوتيوب" وهى من كلمات حسام طنطاوى وألحان معتز أمين وتوزيع أكرم عادل وجيتار مصطفى نصر.

ويجدد سامو زين تعاونه مع الملحن والموزع أكرم عادل، حيث تعاونا من قبل فى عدة اغانى منها "القطة" و"قصة حب" و"أنا وأنت" و"كسرت قلبى" و"قولى قولى"، وغيرها.

كما طرح الفنان سامو زين في شهر مايو الماضي، أغنية “كينج الحب” عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، وحققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 232 ألف مشاهدة، وهي من كلمات الشاعرة رنا طارق، وألحان سامو زين، وتوزيع ومكس وماستر أسامة عبد الهادي.