مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

براتب خيالي.. عملاق إسباني يقدم عرضًا للتعاقد مع نيكو ويليامز

نشر
الأمصار

كشفت بعض التقارير الصحفية في الساعات الماضية، عن تطورات مفاوضات نادي برشلونة للتعاقد مع نيكو ويليامز لاعب فريق أتليتك بلباو.

ويخوض حاليا نيكو ويليامز مباريات بطولة كأس أمم أوروبا مع منتخب إسبانيا، وظهر جناح بلباو بشكل رائع مع الفريق منذ بداية البطولة وحتى الوصول حاليًا لدور النصف نهائي.

ونجح منتخب إسبانيا في التأهل لدور النصف نهائي بعد التغلب على حساب منتخب ألمانيا في دور الربع نهائي، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

وفقا لما ذكرته صحيفة ريليفو الإسبانية، فإن العرض التي تم إرساله لبيئة نيكو ويليامز لا يتضمن أرقام تفصيلية، إلا أن النادي لا يزال يعرف المبلغ الذي يمكن من خلاله التوقيع مع اللاعب، ولكن ما تم نقله هو راتب اللاعب والذي سيكون جيدا جدا مع النادي.

وتابعت الصحيفة الإسبانية، أن الراتب الذي سيتقاضاه نيكو ويليامز سيتضمن أيضًا بعض المتغيرات التي ستكون رائعة للاعب على مدار الموسم.

وأكد ت صحيفة ريليفو، أن خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة يعلم بالفعل ما يجب فعله للتعاقد مع نيكو، وهذا سبب تصريحاته القوية، وداخل النادي يعرفون أن نيكو ويلياز هو الهدف الرئيسي للنادي هذا الصيف.

يمتلك نيكو ويليامز عقدًا مع فريق أتليتك بلباو حتى صيف موسم 2027، أي أنه يتبقى له في عقده مع الفريق الباسكي 3 مواسم أخرى.

ويعد نيكو ويليامز صاحب الـ 21 عاما من أبرز اللاعبين في الكرة الإسبانية خلال الفترة الماضية، حيث قدم اللاعب موسمًا مميزًا للغاية مع أتليتك بلباو خلال الموسم المنصرم.

رونالد أراوخو مهدد بالغياب عن برشلونة لمدة شهرين

كشفت تقارير إسبانية، عن مدة غياب رونالد أراوخو مدافع منتخب الأوروجواي وفريق برشلونة بعد إصابته ضد البرازيل فى ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024.

وتعرض المدافع الأوروجوايني رونالد أراوخو إلى إصابة قوية فى الركبة، خلال مباراة منتخب بلاده ضد البرازيل ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024 المقامة حاليًا فى الولايات المتحدة الأمريكية.

وفاز منتخب أوروجواي ضد البرازيل بركلات الترجيح بعد نهاية المباراة بالتعادل السلبي، ليصعد رسميًا لدور نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024.

قالت صحيفة آس الإسبانية، أن الأوروجوياني رونالد أروخو من المتوقع أن يغيب عن الملاعب شهرين بعد إصابته في مباراة منتخب بلاده أمام ‎البرازيل في ربع نهائي كوبا أميركا.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أنه تم التأكد من إصابة مدافع فريق برشلونة ومنتخب أوروجواي بالتواء من الدرجة الثانية في الرباط الجانبي الداخلي لركبته اليسرى.

من المقرر أن يلتقى منتخب أوروجواي ضد كولومبيا يوم الخميس 11 يوليو، ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا فى تمام الساعة الثالثة فجرا بتوقيت القاهرة.