مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

يوفنتوس ينافس دورتموند على ضم سانشو

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية عالمية، عن دخول فريق يوفنتوس الإيطالي فى منافسة مع نظيره بوروسيا دورتموند الألماني لضم جادون سانشو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولعب النجم الإنجليزي سانشو هذا الموسم مع فريق بوروسيا دورتموند الألماني، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادمًا من صفوف نظيره فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويمتلك اللاعب الدولي الإنجليزي جادون سانشو عقدًا مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ينتهي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2026.

قالت شبكة سكاي سبورتس العالمية، أن نادي يوفنتوس الإيطالي يسعى بقوة للتعاقد مع جناح مانشستر يونايتد جادون سانشو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت الشبكة العالمية، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي حدد مبلغ قدره 40 مليون جنيه إسترليني لبيع جادون سانشو هذا الصيف.

وأختتمت الشبكة حديثها، أنه لا يزال نادي بوروسيا دورتموند الألماني حريصًا على ضم سانشو، لكنه في الوقت الحالي لا يستطيع تحمل السعر المطلوب من النادي الإنجليزي.

شارك سانشو صاحب الـ24 عاما، في 24 مباراة خلال هذا الموسم مع فريقي مانشستر يونايتد وبوروسيا دورتموند بمختلف المسابقات، وسجل خلالهم 3 أهداف وصنع هدفا وحيدا.

كيفران تورام يخضع للفحص الطبي في يوفنتوس

وصل النجم الشاب كيفران تورام لاعب نيس الفرنسي ومنتخب فرنسا تحت 23 عاما إلي مدينة تورينو الإيطالية لاتمام الفحوص الطبية تمهيدا لانتقاله رسميا إلى يوفنتوس الإيطالي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي يوفنتوس الإيطالي فيديو لوصول كيفران تورام وخضوعه للكشف الطبي معلقا عليه ، كيفران تورام هنا.

وقام كيفران تورام فور وصوله بالكشف الطبي وإنهاء إجراءات التعاقد قبل التوقيع رسميا علي عقود انضمامه إلي يوفنتوس، ووقع علي قميص النادى لمعجيبه.

وبحسب تقارير صحفية فإن كيفران تورام سينتقل الى يوفنتوس بعقد حتى 2029 وراتب 2.5 مليون يورو سنويًا.

وأعلن اليوفي التعاقد مع البرازيلي دوجلاس لويز لاعب وسط أستون فيلا بعقد لمدة خمس سنوات وحتى 30 يونيو 2029 .

وأنهى فريق يوفنتوس الموسم الماضي فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 71 نقطة وبفارق أربع نقاط عن ميلان الوصيف فيما حسم الإنتر لقب الكالتشيو.