مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

دي ماريا: أعتقد أنه يمكنني الخروج من الباب الكبير

نشر
الأمصار

أكد أنخيل دي ماريا، لاعب منتخب الأرجنتين، إنه ليس مستعد لخوض المباراة الأخيرة مع منتخب بلاده في نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024.

وستكون المباراة المقبلة لمنتخب الأرجنتين في نهائي بطولة كوبا أمريكا هى الأخيرة لأنخيل دي ماريا مع التانجو.

ويلتقي منتخب الأرجنتين، مع الفائز من مواجهة منتخبي كولومبيا وأوروجواي، في إطار منافسات نهائي بطولة كوبا أمريكا.

وقال أنخيل دي ماريات في تصريحات صحفية: “بغض النظر عما يحدث في المباراة النهائية من بطولة كوبا أمريكا، أعتقد أنه يمكنني الخروج من الباب الكبير، لقد أعطيت كل شئ لمنتخب الأرجنتين”.

وتابع: “أشعر بأنني لست مستعد لخوض المباراة الأخيرة لي مع هذا المنتخب، لقد عشت أيام رائعة بهذا القميص، ولكن أشعر بأنني سعيد لتحقيق ألقاب مهمة مع المنتخب”.

وواصل: “قبل الخروج إلى الملعب في مباراة كندا، ألقى ليونيل ميسي خطابًا، وقال إنهم يريدون الوصول إلى النهائي من أجلي، وهذا ما ملأني بالفخر، هذه المجموعة أعطتني كل شيء”.

وفي سياق أخر، تحدث ليونيل ميسي عن أنخيل دي ماريا، قائلا: “أعلن بالفعل أن هذا هو النهائي الأخير له، كان يستحق أن ينهي مسيرته بالوداع في نهائي، قلت أتمنى أن نتمكن من تقديم هذا الهدية له، أن نكون في نهائي آخر له، لنا جميعًا، للأرجنتين، يجب عليه أن يودع على نحو كبير، أنا من الجيل القديم، وأدرك أن هذه هي معاركنا الأخيرة ونستمتع بها بشكل أكبر بكثير، نتمنى أن يكون لنا هذا الفرصة مرة أخرى”.

وتأهل منتخب «الأرجنتين»، إلى نهائي كوبا أمريكا 2024 بعد الفوز على «كندا»، بهدفين نظيفين أحرزهما جوليان ألفاريز في الدقيقة 22، وليونيل ميسي في الدقيقة 51 من عُمر المباراة التي أقيمت على ملعب «ماتلايف ستاديوم»، ضمن منافسات النسخة الحالية من بطولة «كوبا أمريكا 2024»، المُقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وينتظر الأرجنتين الفائز من مباراة أوروجواي وكولومبيا لخوض المباراة النهائية المقرر لها 15 يوليو الحالي.

وحسم منتخب الأرجنتين تأهله للدور نصف النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024 بعد الفوز على الإكوادور بركلات الترجيح 4-2، بعد تعادل المنتخبين بهدف لكل منهما في الوقت الأصلي من المباراة التي أقيمت على ملعب "إن آر جاى"، بمدينة هيوستن الأمريكية.