مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

جريزمان: لن أكون الشخص الذي يشتكي.. إنه سيناريو مؤلم

نشر
الأمصار

بدا أنطوان جريزمان، نجم منتخب فرنسا، محبطا بعد الخسارة أمام إسبانيا 2/1، مساء الثلاثاء، في الدور قبل النهائي لبطولة يورو 2024.

وقال جريزمان في تصريحات عبر صحيفة ليكيب "نحن جميعا غاضبون ونشعر بالحزن، إنها بمثابة ضربة قوية على الرأس، أعتقد أنهم كانوا أفضل منا، والندم على أول 20 دقيقة عندما تقدمنا في النتيجة".

وأشار "لقد أدركوا التعادل بتسديدة بعيدة، وتقدموا بهدف ثان بعد أربع دقائق، وكنا نعلم أنهم يسددون من مسافات بعيدة، وكنا نعلم أن يامال سيفعل ذلك بفضل قدمه اليسرى، إنه سيناريو مؤلم".

وبشأن تقييمه لنفسه في البطولة، أشار نجم أتلتيكو مدريد "لقد بدأت بشكل سيئ وشعرت بتحسن تدريجي وانتهى بي الأمر بالجلوس على مقاعد البدلاء، وسنعود مجددا".

وتابع أيضا "حاولت بذل أقصى ما لدي في عدة مراكز مختلفة، وكان علي أن أتأقلم على ذلك".

وواصل "تمتعنا الجودة على المستوى الدفاعي، أما هجوميا فقد أهدرنا العديد من الفرص بشكل مزعج".

وأتم جريزمان تصريحاته "الجلوس على مقاعد البدلاء جزء من حياة لاعب كرة القدم، هناك لاعبون لم يشاركوا ولو دقيقة واحدة، لذا لن أكون الشخص الذي يشتكي".
 

وانتصر منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم على نظيره الفرنسي 2-1 في المباراة التي جمعتهما ضمن الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا الجارية حالياً في ألمانيا.

وافتتح الفرنسيون التسجيل مبكراً، وتحديداً في الدقيقة 9 من اللقاء الذي جرى على ملعب أليانز أرينا في مدينة ميونيخ عبر راندال كولو مواني، ولم تنتظر إسبانيا طويلاً، وعادلت عبر نجمها الصاعد لامين يامال "21" بتسديدةٍ رائعةٍ، وبعد دقائق قليلةٍ، ووسط ارتباكٍ فرنسي واضحٍ، أحرز جيوليس كوندي هدفاً في مرماه "25"، مانحاً الإسبان التقدُّم.

بذلك واصل "الماتادور" مشواره القوي في "يورو 2024"، وعبرَ "الديوك" بجدارةٍ إلى المباراة النهائية، ويواجهون فيها الفائز من لقاء هولندا وإنجلترا، الذي ينطلق الـ 10:00 من مساء الغد على ملعب سيجنال إيدونا بارك في دورتموند.

يشار إلى أن المباراة النهائية للبطولة القارية، تقام الأحد المقبل 14 يوليو، وتجرى على الملعب الأولمبي في العاصمة برلين.