مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ميسي: نحاول أن نكون أبطالًا مرة أخرى

نشر
الأمصار

تحدث ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، عن تأهل فريقه إلى المباراة النهائية بعد الفوز ضد منتخب كندا، في دور نصف النهائي من البطولة.

وتأهل منتخب الأرجنتين لنهائي بطولة كوبا أمريكا بعد الفوز على حساب منتخب كندا، بنتيجة هدفين دون رد.

ويسعى منتخب الأرجنتين للحفاظ على لقب كوبا أمريكا الذي حققه في النسخة الماضية بعد الفوز ضد البرازيل في المباراة النهائية.

وقال ليونيل ميسي في تصريحات صحفية: “ليس من السهل الوصول إلى النهائي، إنه رابع نهائي لهذه المجموعة، دعنا نحاول ونحاول أن نكون أبطالا مرة أخرى”.

وتابع: “كانت بطولة صعبة للغاية، مع ملاعب سيئة للغاية، ودرجات حرارة مرتفعة جدا ومنتخبات صعبة للغاية”.

وواصل ليونيل ميسي تصريحاته، مؤكدا أن هذه هى المعارك الأخيرة له، وأنه يستمتع بها على أكمل وجه، وأن من الجنوب ما فعلته هذه المجموعة مع المنتخب خلال السنوات الماضية.

وأكمل: “علينا أن نستمتع بكل ما نعيشه كفريق وكمنتخب وطني، ما حققناه صعب للغاية، علينا الاستفادة منه”.

وتأهل منتخب «الأرجنتين»، إلى نهائي كوبا أمريكا 2024 بعد الفوز على «كندا»، بهدفين نظيفين أحرزهما جوليان ألفاريز في الدقيقة 22، وليونيل ميسي في الدقيقة 51 من عُمر المباراة التي أقيمت على ملعب «ماتلايف ستاديوم»، ضمن منافسات النسخة الحالية من بطولة «كوبا أمريكا 2024»، المُقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وينتظر الأرجنتين الفائز من مباراة أوروجواي وكولومبيا لخوض المباراة النهائية المقرر لها 15 يوليو الحالي.

وحسم منتخب الأرجنتين تأهله للدور نصف النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024 بعد الفوز على الإكوادور بركلات الترجيح 4-2، بعد تعادل المنتخبين بهدف لكل منهما في الوقت الأصلي من المباراة التي أقيمت على ملعب "إن آر جاى"، بمدينة هيوستن الأمريكية.

فيما صعد منتخب كندا إلى نفس الدور من المسابقة القارية بعد التغلب على فنزويلا بركلات الترجيح 4-3 عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1.

البرازيلي «فينيسيوس جونيور» يُساهم في ضياع هيبة السامبا بكوبا أمريكا

ساهم النجم «فينيسيوس جونيور»، لاعب منتخب البرازيل وريال مدريد الإسباني، في ضياع هيبة «السامبا» والخروج المُبكر من بطولة كوبا أمريكا 2024 المُقامة حاليًا في الويالات المتحدة الأمريكية حتى فجر 15 يونيو الجاري.