مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

فيلم ولاد رزق 3 يقترب من حصد 218 مليون جنيه

نشر
الأمصار

حصد فيلم ولاد رزق 3 الأسبوع الماضي إيرادات بلغت 14 مليونا و838 ألفا و754 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه فيلم ولاد رزق 3 خلال 4 أسابيع من عرضه في السينمات المختلفة 217 مليونا و730 ألف و763 جنيها.

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وأحمد الرافعي، وضيوف الشرف: كريم عبد العزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربي، وفيدرا، والفيلم من تأليف صلاح جهيني، وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films و Film square.

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في طرقهم المختلفة بالحياة، إلا أنه في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على "ولاد رزق"؛ ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

ويشهد موسم الصيف السينمائى 2024 منافسة 5 أفلام هى: "ولاد رزق 3 - القاضية"، و"اللعب مع العيال" بطولة محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو، و"عصابة الماكس" بطولة أحمد فهمى، روبى، لبلبة، أوس أوس، محمد لطفى، حاتم صلاح، أحمد فهيم، و"أهل الكهف" بطولة خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد، جوازة توكسيك بطولة ليلى علوى وبيومي فؤاد.

قبل طرحه.. تفاصيل مسلسل البيت الملعون

من المقرر أن تعرض منصة شاهد قريبًا مسلسل البيت الملعون وهو عمل يجمع نجوم لبنان والكويت وتأتي في مقدمتهم الفنانة القديرة هدى حسين.

 مسلسل البيت الملعون

تدور قصة مسلسل البيت الملعون في حقبة السبعينيات من القرن الماضي حول قصة تجمع الفنان اللبناني باسم مغنية وهدى حسين، ويقع حادث يقلب الأحداث كليًا، وسيتحول العمل إلى أجواء التشويق والرعب.

ومسلسل البيت الملعون مكون من ١٠ حلقات وتم تصويره بالكامل في لبنان، وهو من بطولة هدى حسين، باسم مغنية، جاسم النبهان، فادي أبي سمرا، ريم أحمد، سينتيا صموئيل، خالد أمين، أحمد إيراج، قحطان القحطاني، فرح الصراف وناصر عباس بالإضافة إلى نخبة من النجوم من لبنان والكويت، وهو من تأليف نجاة حسين شقيقة هدى حسين ومن إخراج محمد جمعة.
ويعتبر مسلسل البيت الملعون، هو العمل الأول الذي تظهر به الفنانة هدى حسين بعدما تم إصدار قرار بمنع عرض أعمالها بالكويت بسبب مسلسل زوجة واحدة لا تكفي والذي عرض مؤخرًا.

شاهد تبدأ عرض النسخة الجديدة من مسلسل الأنمي "جريندايزر يو"

أعلنت منصة "شاهد" المنضوية تحت مظلة "مجموعة MBC" عن عرضها مسلسل الأنيمي الجديد "جريندايزر يو" كثمرة شراكتها المستمرة مع شركة مانجا للإنتاج التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان "مسك".

بدورها كانت شركة "مانجا" قد أعلنت عن شارة النهاية الرسمية لمسلسل الأنيمي "جريندايزر يو"، بالإضافة إلى بوستر جديد للمسلسل الذي من المقرر أن يبدأ عرضه على منصة "شاهد" في شهر يوليو لهذا العام 2024.

في هذا السياق، قال الدكتور عصام بخاري الرئيس التنفيذي لشركة مانجا للإنتاج: "يُسعدنا أن نعلن عن استمرار شراكتنا مع "شاهد"، ونؤكد أن هذه الشراكة تأتي امتدادًا لشراكاتنا السابقة والتي تكللت بالنجاح.