مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الفنانة المصرية نيللي كريم تكشف حقيقة مشاركتها في «ولاد رزق 4»

نشر
الأمصار

كشفت الفنانة المصرية نيللي كريم، حقيقة الأخبار التي تحدثت عن مشاركتها بالجزء الرابع من فيلم "ولاد رزق"، بناءً على وعد من المخرج طارق العريان.

وأوضحت نيللي كريم في تصريحاتها لبرنامج "صباح العربية" على قناة العربية أن الوعد كان على سبيل المزاح، حيث قالت: "أنا وطارق العريان صديقان منذ زمن طويل، وكنا في العرض الخاص للفيلم ونمزح، فقال لي "إنتِ معايا في الجزء الرابع إن شاء الله".

الفنانة نيللي كريم

وأضافت الفنانة المصرية نيللي كريم: "أود أن أبارك لهم على النجاح الكبير لفيلم ولاد رزق 3 في مصر والسعودية".

وفي اللقاء، تحدثت نيللي كريم عن حرصها على حضور عروض الأزياء العالمية، وآخرها عروض أسبوع الموضة في باريس، قائلة: "أنا أحب مشاهدة عروض الأزياء وأقدر جداً العمل اليدوي والتصميمات."

وتابعت الفنانة المصرية نيللي كريم: "لقد عملت في دار الأوبرا المصرية لفترة طويلة، ولدينا ورشة الأزياء التي تشبه المتحف، حيث تكون لكل عرض باليه أو أوبرا أزياء خاصة تروي القصة".

كما علقت نيللي كريم على تصريحات طليقها هشام عاشور، الذي قال إنه لم يستطع إخراج أقصى إمكانياته الفنية من أجلها.

وردت نيللي كريم على سؤال مذيع برنامج "صباح العربية" حول رأيها فيما قاله طليقها هشام عاشور: "لا أريد التحدث في أي أمور شخصية".

وكان هشام عاشور قد صرح في مقابلة تلفزيونية على قناة "ألفا اليوم" قائلاً: "نيللي إنسانة أنيقة ولها مكانتها، ولم أرغب في القيام بشيء قد يؤثر عليها سلبًا، لكن الآن أستطيع أن أبذل قصارى جهدي."

يُذكر أن نيللي كريم وهشام عاشور انفصلا في مايو الماضي بعد زواج استمر لعامين ونصف العام.

فيلم ولاد رزق 3 يقترب من حصد 218 مليون جنيه

حصد فيلم ولاد رزق 3 الأسبوع الماضي إيرادات بلغت 14 مليونا و838 ألفا و754 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه فيلم ولاد رزق 3 خلال 4 أسابيع من عرضه في السينمات المختلفة 217 مليونا و730 ألف و763 جنيها.

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وأحمد الرافعي، وضيوف الشرف: كريم عبد العزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربي، وفيدرا، والفيلم من تأليف صلاح جهيني، وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films و Film square.

الأمصار

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في طرقهم المختلفة بالحياة، إلا أنه في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على "ولاد رزق"؛ ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

ويشهد موسم الصيف السينمائى 2024 منافسة 5 أفلام هى: "ولاد رزق 3 - القاضية"، و"اللعب مع العيال" بطولة محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو، و"عصابة الماكس" بطولة أحمد فهمى، روبى، لبلبة، أوس أوس، محمد لطفى، حاتم صلاح، أحمد فهيم، و"أهل الكهف" بطولة خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد، جوازة توكسيك بطولة ليلى علوى وبيومي فؤاد.