مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

توماس مولر يقرر اعتزال اللعب الدولي مع منتخب ألمانيا

نشر
الأمصار

أكدت تقارير صحفية، أن توماس مولر مهاجم بايرن ميونخ الألماني، قرر اعتزال اللعب الدولي مع منتخب ألمانيا عقب توديع يورو 2024.

وكان منتخب ألمانيا قد ودع بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024” بهزيمته أمام إسبانيا بهدفين مقابل هدف، في دور ربع النهائي.

ويبلغ مولر من العمر 34 عامًا، ويرتبط بعقد مع بايرن ميونخ حتى نهاية الموسم المقبل 2024-2025.

وبحسب صحيفة “بيلد” الألمانية، فإن مولر أنهى مسيرته مع منتخب ألمانيا، حيث كانت المباراة ضد إسبانيا هي الأخيرة له بقميص “المانشفت”.

ومن المنتظر أن يعلن مولر قراره الرسمي باعتزال اللعب الدولي مع منتخب ألمانيا خلال الساعات القليلة المقبلة.

ولعب مولر 131 مباراة دولية بقميص منتخب ألمانيا، حيث كانت المشاركة الأولى يوم 3 مارس 2010 أمام الأرجنتين في مباراة ودية.

ونجح مولر في تسجيل 45 هدفًا، وقاد منتخب ألمانيا للفوز بكأس العالم 2014 بالبرازيل، كما كان هدافًا لمونديال 2010.

إنتر ميلان يريد استعارة كيم مين جاي مدافع بايرن ميونخ

يتمنى نادي إنتر ميلان الإيطالي في الحصول على خدمات المدافع الكوري الجنوبى كيم مين جاى لاعب بايرن ميونخ الألمانى فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويخطط إنتر ميلان لاستعارة المدافع الكورى الجنوبى لمدة موسم، مع وضع بند خيار الشراء، إذا ما قرر مسئولو البايرن الموافقة على رحيل اللاعب.

وستكون الأمور صعبة على إنتر فى التعاقد مع كيم مين جاى، فى حالة خروج المدافع الهولندى ماتياس دى ليخت المُرشح بشكل قوى للانتقال إلى البريميرليج من بوابة مانشستر يونايتد.

وفاز اللاعب الكوري الجنوبي الدولي بلقب الدورى الإيطالى فى موسمه الوحيد فى السيريا آ، قبل أن يتم بيعه إلى العملاق الألمانى مقابل 50 مليون يورو.

وشارك كيم مين جاى في 36 مباراة رسمية فقط هذا الموسم وسجل هدفًا واحدًا وصنع هدفين، ولكن كان غالبًا ما يجلس على مقاعد البدلاء بعد توقيع البدلاء بعد التوقيع مع إيريك داير في يناير من توتنهام هوتسبير.

ويرغب الإنتر لمنح الفرصة لكيم مين جاى، البالغ من العمر 27 عامًا الفرصة للعودة إلى إيطاليا والمشاركة معه في دورى أبطال أوروبا في سان سيرو.

وبحسب صحيفة "جازيتا ديلو سبورت"،  فإن الإنتر يعتقد بأن البايرن سيكون منفتحًا للسماح له بالرحيل على سبيل الإعارة دون وجود خيار للشراء فى نهاية الموسم.

وسيكون كيم مين جاى خيارًا وجيهًا للإنتر خاصة إذا قام ببيع أخد لاعبى قلب الدفاع الحاليين، وخاصة ستيفان دى فراى، الذى جذب فريق اتحاد جدة من الدورى السعودى.