مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ريال مدريد يعلن رسميًا موعد تقديم كيليان مبابي

نشر
الأمصار

أعلن نادي ريال مدريد الاسباني موعد تقديم المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، المنضم حديثا للملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك عقب خروج منتخب فرنسا من بطولة أمم أوروبا يورو 2024 .

واعلن نادي ريال مدريد في بيان رسمي تفاصيل تقديم مبابي حيث جاء في البيان انه سيتم تقديم مبابي يوم الثلاثاء المقبل 16 يوليو، الساعة 12:00 ظهرًا، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وأضاف البيان أنه قبل ذلك، سيستقبل رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، كيليان مبابي في المدينة الرياضية لحضور حفل التوقيع الرسمي الذي يربط لاعبنا الجديد بالنادي في المواسم الخمسة المقبلة.

كما سيتحدث مبابي بعد العرض إلى وسائل الإعلام في غرفة الصحافة في سانتياجو برنابيو.

ريال مدريد يثق في حسم صفقة ديفيز الصيف الجاري

كشفت تقارير صحفية وإعلامية إسبانية، أن الإدارة الرياضية في نادي ريال مدريد، تثق بشكل كبير فى حسم صفقة التعاقد مع الظهير الأيسر الكندى ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونخ.

وينتهى تعاقد الظهير الأيسر الكندى مع الفريق البافاري بنهاية يونيو 2025، ويحق له التفاوض مع أى نادى فى الفترة القانونية بداية من شهر يناير المقبل.

ويتمسك ديفيز بالإنتقال لريال مدريد هذا الصيف، وهو ما يرغب به النادى الإسبانى أيضًا، لدعم قائمة المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى الذى يرغب فى سد النقص فى هذا المركز.

وذكر رامون ألفاريز الصحفى الإسبانى الشهير بأن ريال مدريد الإسبانى واثق تمامًا من تعاقده مع الكندى ألفونسو ديفيز نجم بايرن ميونيخ الألمانى خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وأشار الصحفي الإسبانى إلى أن ريال مدريد يعتقد أن بايرن ميونيخ سينتهى به الأمر بالموافقة على التفاوض مع الميرينجى على سعر بيع ألفونسو ديفيز إذا ظل النجم الكندى ثابتًا على موقفه بعد تمديد عقده.

وأضاف الصحفى الإسبانى الشهير،  أن بايرن ميونيخ لن يعرض نفسه لخطر خسارته ألفونسو ديفيز مجانًا فى الصيف المقبل، لذلك إدارة ريال مدريد هادئ وواثق من حسم الصفقة لصالحه.

ريال مدريد يتلقى أنباء صادمة بشأن دافيد ألابا

كشفت تقارير صحفية عن أنباء سيئة لنادي ريال مدريد بشأن مدافعه النمساوي دافيد ألابا، والذي غاب عن المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أوروبا التي أقيمت في ألمانيا.

وكان دافيد قد أصيب في بداية الموسم بقطع في الرباط الصليبي، الإصابة التي أنهت موسم 2023/2024 بالنسبة له مع نادي ريال مدريد الإسباني.

وأثناء مرحلة تعافية من الإصابة تعرض اللاعب إلى انتكاسة أخرى، الأمر الذي جعل موقفه صعبًا بشأن المشاركة مع النمسا في يورو 2024، والذي انتهى عند دور الـ16 والخروج على يد منتخب تركيا في مباراة دراماتيكية انتهت بفوز الأتراك 2-1.

وبحسب ما نشرته صحيفة آس نقلًا عن صحيفتا “دي بريس” و”هيوت” إلى أنه لا يزال يعاني من صعوبات في الحركة وأن عودته ستستغرق عدة أشهر أخرى، حيث أنه عانى من تمزق في الرباط الصليبي الأمامي وتلف الغضروف المفصلي بالإضافة إلى تلف الغضروف المفصلي.

وأشارت الصحيفة إلى أن إصابة ألابا الجديدة أسوأ من المتوقع، وعودته لن تكون الآن ولا يشارك مع ريال مدريد في الموسم التحضيري في الولايات المتحدة الأمريكية.