مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تسريبات جديدة من موقع تصوير فيلم Superman

نشر
الأمصار

علي الرغم من التكتم الشديد، الذي تفرضه شركة DC، حول فيلمها الجديد، Superman، إلا أن الساعات القليلة الماضية، شهدت تسريب عدد من الصور، التي ترصد كواليس جديدة ومشاهد، من تصوير فيلم Superman، والمقرر عرضه في يوليو 2025.

وأظهرت الصور المسربة، الممثل الشاب، ديفيد كورينسويت، وهو يرتدي بذلة Superman، ويدفن في الأرض، بعد خوضه قتال قوي.

 

Image

كما أظهرت الصور، الشخصية الشريرة، المعروفة باسم يوليسيس، وهو يقبض علي سوبر مان، ما جعل الجمهور يخمن، أنه سيكون شرير فيلم سوبرمان.

بدء تصوير فيلم سوبر مان في النرويج

أعلن المخرج جيمس جان، رسميا عن بدء تصوير فيلم  سوبرمان في دولة النرويج.

وأوضح جيمس جان، أن طاقم فيلم عمل SUPERMAN، سافر إلى النرويج، لتصوير عدد من مشاهد الفيلم، ليطير بعدها الطاقم، لمدينة أتلانتا الأمريكية.

Image

وأشار جيمس جان، إلى أن سبب اختيار دولة النرويج، جاء بسبب القلعة السرية لسوبرمان، أو ما يسمى بيت العزلة والتي تقع في القطب الشمالي، حيث الثلوج والجليد، وهذا ما ظهر على بذلة وشعار سوبرمان الجديد.

وكان وصلت إيرادات فيلم Furiosa: A Mad Max Saga  إلى 172 مليونًا و714 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي، منذ طرحه يوم 24 مايو الماضي، فيلم Furiosa: A Mad Max Saga وصلت مدته إلى ساعتين و28 دقيقة، ومن إنتاج شركة Warner Bros.

وانقسمت إيرادات فيلم Furiosa: A Mad Max Saga بين 67 مليونًا و414 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و105 ملايين و300 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

فيلم Furiosa: A Mad Max Saga من بطولة آنيا تايلور جوي ويشاركها البطولة كريس هيمسوورث، توم بيرك، لاتشي هولم، ناثان جونز وغيرهم، ومن إخراج المخرج جورج ميلر.

وتلعب تايلور جوي دور البطولة في فيلم Furiosa: A Mad Max Saga كنسخة أصغر من فيوريوسا باعتبارها الشخصية المميزة، والتي تم تصويرها سابقًا في فيلم Mad Max: Fury Road للنجمة العالمية تشارليز ثيرون.

وبالعودة إلى ما قبل أحداث Fury Road يتتبع فيلم Furiosa: A Mad Max Saga الجديد قصة الشابة Furiosa التي تم اصطحابها بعيدًا عن Green Place of Many Mothers وإجبارها على إيجاد طريقة للبقاء على قيد الحياة.

توم كروز يشارك جلين باول العرض الخاص لفيلم Twisters

حرص النجم العالمي توم كروز على حضور العرض الخاص الترويجي الأول لفيلم Twisters بطولة النجم العالمي جلين باول، حيث نشر الأول صورة تجمعهما عبر حسابه الشخصي بموقع x، يظهر من خلالها وهو داخل صالة العرض بجوار "باول" ممسكاً في يده فشارا ويحمل الصورة الرئيسية للفيلم، ليشارك ضمن الحملة الترويجية الخاصة بالفيلم بشكل غير مباشر، ويساهم بشكل كبير في وصول البوست لما يقارب الـ 7 ملايين مشاهدة.