مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تأجيل إعلان ضم إندريك لصفوف ريال مدريد لــ26 يوليو

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن نادى ريال مدريد الإسبانى استقر على أرقام قمصان لاعبى الفريق استعدادا للموسم الجديد 2024-2025.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن ريال مدريد منح القميص رقم 9 للوافد الجديد الفرنسى كيليان مبابى، فيما أُجريت بعض التعديلات على أرقام القمصان لعدد من اللاعبين، فتحصل الأوروجوانى فيديريكو فالفيردى على القميص رقم 8، والفرنسى إدواردو كامافينجا على القميص رقم 6 ومواطنه أوريلين تشواميني على القميص 14، والتركي أردا جولر على القميص رقم 15.

وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من توصل الريال لاتفاق للتعاقد مع الوافد الجديد المهاجم البرازيلى الشاب إندريك منذ عام 2022، إلا أن إندريك لم يوقع على العقد الاحترافي مع ريال مدريد لعدم بلوغه السن اللازم لذلك، وبالتالي لم يتم الإعلان عن رقم القميص الخاص به.

وأضافت الصحيفة أن إندريك يبلغ عامه الـ 18 يوم 21 يوليو الجاري، وحينها سيوقع على عقده الاحترافي مع ريال مدريد حتى 2027 مع وجود خيار للتمديد حتى 2030، وسيتم تقديم إندريك لاعبًا جديدًا لـ ريال مدريد يوم 26 يوليو الجاري، ومن المتوقع أن يتم الإعلان حينها عن رقم القميص الخاص به، ومن المحتمل أن يحصل على الرقم 16 وهو الذي اعتاد على استخدامه في بداية مسيرته.

ريال مدريد يثق في حسم صفقة ديفيز الصيف الجاري

كشفت تقارير صحفية وإعلامية إسبانية، أن الإدارة الرياضية في نادي ريال مدريد، تثق بشكل كبير فى حسم صفقة التعاقد مع الظهير الأيسر الكندى ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونخ.

وينتهى تعاقد الظهير الأيسر الكندى مع الفريق البافاري بنهاية يونيو 2025، ويحق له التفاوض مع أى نادى فى الفترة القانونية بداية من شهر يناير المقبل.

ويتمسك ديفيز بالإنتقال لريال مدريد هذا الصيف، وهو ما يرغب به النادى الإسبانى أيضًا، لدعم قائمة المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى الذى يرغب فى سد النقص فى هذا المركز.

وذكر رامون ألفاريز الصحفى الإسبانى الشهير بأن ريال مدريد الإسبانى واثق تمامًا من تعاقده مع الكندى ألفونسو ديفيز نجم بايرن ميونيخ الألمانى خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وأشار الصحفي الإسبانى إلى أن ريال مدريد يعتقد أن بايرن ميونيخ سينتهى به الأمر بالموافقة على التفاوض مع الميرينجى على سعر بيع ألفونسو ديفيز إذا ظل النجم الكندى ثابتًا على موقفه بعد تمديد عقده.

وأضاف الصحفى الإسبانى الشهير،  أن بايرن ميونيخ لن يعرض نفسه لخطر خسارته ألفونسو ديفيز مجانًا فى الصيف المقبل، لذلك إدارة ريال مدريد هادئ وواثق من حسم الصفقة لصالحه.

ريال مدريد يتلقى أنباء صادمة بشأن دافيد ألابا

كشفت تقارير صحفية عن أنباء سيئة لنادي ريال مدريد بشأن مدافعه النمساوي دافيد ألابا، والذي غاب عن المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أوروبا التي أقيمت في ألمانيا.

وكان دافيد قد أصيب في بداية الموسم بقطع في الرباط الصليبي، الإصابة التي أنهت موسم 2023/2024 بالنسبة له مع نادي ريال مدريد الإسباني.

وأثناء مرحلة تعافية من الإصابة تعرض اللاعب إلى انتكاسة أخرى، الأمر الذي جعل موقفه صعبًا بشأن المشاركة مع النمسا في يورو 2024، والذي انتهى عند دور الـ16 والخروج على يد منتخب تركيا في مباراة دراماتيكية انتهت بفوز الأتراك 2-1.