مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

باريس سان جيرمان يرصد مبلغ ضخم للتعاقد مع جوهرة برشلونة

نشر
الأمصار

وضع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، عينه علي الاسباني لامين يامال لاعب برشلونة ومنتخب اسبانيا عقب تألقه مع منتخب بلاده في بطولة أمم أوروبا يورو 2024 المقامة في ألمانيا والتي نجح يامال في قيادة منتخب بلاده الي المباراة النهائية الأحد المقبل.

وكشف موقع سكاي نيوز أن باريس سان جيرمان يسعى جاهدا لضم النجم الصاعد لامين يامال من برشلونة، ويستعد لدفع مبلغ ضخم قد يصل إلى 300 مليون يورو لإتمام الصفقة.

وأضاف التقرير ان برشلونة يرفض التفريط في موهبته الشابة، إلا أن الأزمة المالية التي يمر بها النادي الكتالوني قد تجعله يدرس العرض المغري من باريس سان جيرمان.

وقدم يامال عرضا باهرا في بطولة كأس أوروبا المقامة في ألمانيا، حيث اعتبره النقاد النجم الأبرز في البطولة، وخاصة بعد الأداء الاستثنائي في مباراة نصف النهائي أمام فرنسا.

وقاد يامال منتخب بلاده لنهائي يورو 2024، بهدف رائع قد يكون الأجمل في البطولة، في مرمى فرنسا، في مباراة انتهت بنتيجة 2-1 لصالح "لا روخا".
كما يعتبر أصغر لاعب يشارك في الدوري الإسباني الممتاز، وأصغر لاعب ساهم في صناعة هدف في عمر 16 عاما فقط.

لعب نجم برشلونة الصاعد ضمن صفوف منتخب إسبانيا لأقل من 19 سنة، وسبق له أن تدرج في الفئات الصغرى تحت سن (15 و16 و17 سنة).

والد لامين يامال: نجلي أفضل من ميسي وإسبانيا ستفوز باليورو

تحدث منير نصراوي والد النجم الإسباني الشاب لامين يامال لاعب منتخب إسبانيا وفريق برشلونة، عن تألق نجله فى بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

ونجح لامين يامال فى قيادة منتخب إسبانيا للفوز ضد فرنسا بنتيجة هدفين مقابل هدف، والتأهل رسميًا إلى نهائي بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

وسجل لامين يامال هدفًا رائعًا فى شباك منتخب فرنسا بالدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول، بالمباراة التى جمعت بين الفريقين فى نصف نهائي بطولة يورو 2024.

قال منير نصراوي والد والد لامين فى تصريحات صحفية:” كنت أعلم أن نجلي سوف يصبح نجما فى المستقبل بالنسبة لي هو أفضل من ميسي، هو الأفضل في كل شيء، ليس فقط في كرة القدم، بل في الحب، وفي الشخص، وفي كل شيء”.

وأضاف والد لامين يامال:”لامين نضج قبل الاخرين، أشكر جميع إسبانيا واللاماسيا وكل الاصدقاء والجميع على هذا”. وأختتم حديثه قائلًا:”أعتقد أن إسبانيا ستفوز فى نهائي بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024″ ضد إنجلترا، هذا كل شيء ولا شيء أكثر شكرا للجميع”.

يلتقي منتخب إنجلترا ضد إسبانيا يوم الأحد المقبل، فى نهائي بطولة كأس أمم أوروبا فى تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة بالعاصمة الألمانية برلين.