مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الخلود السعودي يقترب من التعاقد مع المالي أليو ديانج

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن توصل نادي الخلود لإتفاق مع نظيره النادي الأهلي، لضم لاعب الوسط المالي أليو ديانج، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن إدارة نادي الخلود اتفقت مع نظيرتها في الأهلي، على شراء عقد لاعب الوسط المالي أليو ديانج، بقيمة 350 ألف دولار.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الصاعد حديثا للدوري السعودي للمحترفين، اشترطت اجتياز ديانج صاحب الـ 26 عاما الفحص الطبي، من أجل إتمام الصفقة بعد أن أثارت تقارير إعلامية أن اللاعب المالي مصابًا بقطع في الرباط الصليبي.

وخاض لاعب الوسط المالي، 21 مباراة في صفوف الأهلي خلال الموسم الحالي، ولم يقدم أي مساهمة تهديفية، وبقي على مقاعد البدلاء خلال مواجهة طلائع الجيش التي فاز بها النادي الأحمر بهدفين نظيفين، الاثنين الماضي.

وكان فريق الخلود السعودي، قد تعاقد مع المدير الفني البرتغالي باولو دوارتي، لقيادة تدريب الفريق في الموسم المقبل، كما تعاقد مع الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي كأولى صفقاته الأجنبية.

وخرج اليو ديانج من حسابات مارسيل كولر في الفترة الأخيرة ولا يشارك بشكل أساسي منذ عودته من الإصابة، ومنح السويسري إدارة الأهلي الضوء الأخضر لتسويق الدبابة المالية.

طاقم تحكيم إسباني لمواجهة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، اسم حكم مواجهة الأهلي وبيراميدز، المقرر إقامتها بعد غد الجمعة، المؤجلة من الجولة الرابعة عشرة للدوري المصري.

وأكد الاتحاد، في بيان له، تعيين الإسباني خافيير ألبيرولا روخاس حكما للقاء، ويعاونه ألفريدو رودريجيز مورينو وخورخي ماتيو مساعدين، وفيكتور جارسيا حكما رابعا، ودياز دي ميرا لتقنية الفيديو، ويساعده ماتيو بوسكيتس.

ويحتل بيراميدز صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 68 نقطة، ويأتي خلفه الأهلي حامل اللقب بفارق 11 نقطة.

ولكن، خاض المادر الأحمر 23 مباراة، مقابل 27 لقاء خاضه بيراميدز.

وأدار روخاس 17 مباراة في الدوري الإسباني خلال الموسم الماضي، أبرزها لقاء ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، بجانب مواجهة الميرينجي مع أتلتيك بلباو، وبرشلونة مع ألميريا.

وحقق بيراميدز 14 انتصارا تواليًا في الدوري المصري، فيما حقق الاهلى 12 انتصارا متتاليا فى الدوري المصري ليُعزز فرصه فى الحفاظ على لقبه كبطل للمسابقة لاسيما بعد تتويجه بطلا لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.
يحتل الاهلى المركز الثانى برصيد 57 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز في 18 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 54 هدف وتلقت شباكه 20 هدف.
فيما يحتل بيراميدز المركز الاول برصيد 68 نقطة من 27 مباراة حقق الفوز فى 21 لقاء وتعادل فى 5 مواجهات وخسر مرة واحدة وسجل لاعبيه 49 هدف وتلقت شباكه 17 هدف.