مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رمضان صبحي وإبراهيم عادل على رأس غيابات بيراميدز أمام الأهلي بالدوري المصري

نشر
الأمصار

يستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي المصري بقيادة السويسري مارسيل كولر، اليوم الجمعة لمباراته الهامة والمصيرية أمام بيراميدز والمؤجلة من الأسبوع الرابع عشر من عمر المسابقة، والتي ستلعب نتيجتها دورا في تحديد بطل النسخة الحالية من الدوري المصري.

ويفقد فريق بيراميدز خدمات الثنائي إبراهيم عادل ومحمود صابر في مباراة الأهلي؛ بسبب تواجدهما مع المنتخب الأولمبي في فرنسا، استعدادًا لخوض دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 ، كما يغيب على جبر للإصابة ورمضان صبحى بسبب الإيقاف.

وضمت قائمة بيراميدز لمواجهة الأهلي كل من :

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - يوسف نادر.

خط الدفاع: محمد حمدي - محمود مرعي - أسامة جلال - كريم حافظ - محمد الشيبي - أحمد سامي.

خط الوسط: مصطفى فتحي - أحمد توفيق - مهند لاشين - محمود دونجا - بلاتي توريه - محمود زلاكة - محمد رضا بوبو - يوسف أسامة - وليد الكرتي.

خط الهجوم: فيستون ماييلي - دودو الجباس - فخري لاكاي - مروان حمدي.

قائمة الأهلي لمواجهة بيراميدز في الدوري المصري

أعلن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على قائمة فريقه لمواجهة فريق بيراميدز، في إطار مؤجلات الجولة الرابعة عشرة والمحدد لها التاسعة مساء غد الجمعة على ‏استاد القاهرة‎.‎

وجائت قائمة الأهلي لمواجهة بيراميدز كالتالي:

حراسة المرمى: الشناوي - شوبير - الزنفلي

خط الدفاع: كريم - خالد عبد الفتاح- ربيعة - عبد المنعم - ياسر - هاني - عمر

خط الوسط: مروان عطية - ديانج -أكرم توفيق- نيدفيد - امام عاشور - أفشة - الشحات - عبد القادر - رضا سليم- طاهر

خط الهجوم: وسام أبو علي

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، اسم حكم مواجهة الأهلي وبيراميدز، المقرر إقامتها بعد غد الجمعة، المؤجلة من الجولة الرابعة عشرة للدوري المصري.

وأكد الاتحاد، في بيان له، تعيين الإسباني خافيير ألبيرولا روخاس حكما للقاء، ويعاونه ألفريدو رودريجيز مورينو وخورخي ماتيو مساعدين، وفيكتور جارسيا حكما رابعا، ودياز دي ميرا لتقنية الفيديو، ويساعده ماتيو بوسكيتس.

ويحتل بيراميدز صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 68 نقطة، ويأتي خلفه الأهلي حامل اللقب بفارق 11 نقطة.

ولكن، خاض المادر الأحمر 23 مباراة، مقابل 27 لقاء خاضه بيراميدز.

وأدار روخاس 17 مباراة في الدوري الإسباني خلال الموسم الماضي، أبرزها لقاء ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، بجانب مواجهة الميرينجي مع أتلتيك بلباو، وبرشلونة مع ألميريا.

وحقق بيراميدز 14 انتصارا تواليًا في الدوري المصري، فيما حقق الاهلى 12 انتصارا متتاليا فى الدوري المصري ليُعزز فرصه فى الحفاظ على لقبه كبطل للمسابقة لاسيما بعد تتويجه بطلا لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.
يحتل الاهلى المركز الثانى برصيد 57 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز في 18 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 54 هدف وتلقت شباكه 20 هدف.
فيما يحتل بيراميدز المركز الاول برصيد 68 نقطة من 27 مباراة حقق الفوز فى 21 لقاء وتعادل فى 5 مواجهات وخسر مرة واحدة وسجل لاعبيه 49 هدف وتلقت شباكه 17 هدف.