مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رسميًا.. إنتر ميلان يعلن ضم الإيراني مهدي طارمي

نشر
الأمصار

أعلن نادى إنتر ميلان الإيطالى بشكل رسمي، صباح اليوم، السبت، تعاقده مع المهاجم الإيرانى مهدي طارمي، في صفقة إنتقال حر، بعد نهاية تعاقده مع نادي بورتو البرتغالي.

وقال النادي الإيطالي، فى بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني، أن المهاجم صاحب الـ31 عامًا، وقع على عقود انضمامه لإنتر ميلان بعقد يمتد لمدة 3 سنوات مقبلة حتى 30 يونيو 2027.

وكان المهاجم الدولي الإيراني يلعب بشكل منتظم وأساسي فى صفوف فريقه السابق بورتو البرتغالي، منذ إنضمامه لملعب " دراجاو"، فى عام 2019 وحتى نهاية الموسم المنقضى 2023 – 2024.

وسجل طارمي خلال أربعة مواسم رفقة بورتو إجمالًا 91 هدف، فى كل المسابقات، التى شارك فيها مع الفريق البرتغالى.

وفاز المهاجم الإيراني ببطولة الدورى البرتغالى مرة وحيدة، وبطولة السوبر البرتغالى مرتين، وكأس البرتغال 3 مرات، وكأس الدورى البرتغالى مرة وحيدة.

وأشار إنتر ميلان، فى بيانه الرسمى، إلى أن مهدي طارمى يعتبر هو اللاعب الإيرانى الأول الذى يلعب في صفوف الفريق الإيطالى.

إنتر ميلان يمدد رسميًا عقد سيموني إنزاجي حتى 2026

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، اليوم الجمعة، عن تمديد عقد مديره الفني سيموني إنزاجي، لمدة عامين، ليستمر في منصبه مع الفريق حتى عام 2026. 

وقال بيان النادي الإيطالي: "يسر نادي إنتر ميلان أن يعلن عن تجديد عقد المدرب سيموني إنزاجي، وبفضل العقد الجديد، سيبقى المدرب على رأس قيادة النيراتزوري حتى عام 2026".

وكان سيموني إنزاجي قد تولى تدريب انتر ميلان، منذ يوليو عام 2021، ونجح في قيادة الفريق لتحقيق لقب الدوري الإيطالي خلال الموسم الماضي، بالإضافة لقبين في كأس إيطاليا و3 ألقاب على مستوى السوبر الإيطالي. 

وقاد إنزاجي صاحب الـ 48 عاما، فريق النيراتزوري في 158 مباراة بمختلف المسابقات، حقق الفوز في 104 مباريات، تعادل في 28 وخسر 26 مباراة، سجل الفريق 311 هدفا وتلقت شباكه 131 هدفا. 

وكانت تقارير صحفية إيطالية، قد أشارت في وقت سابق، عن رفض إنزاجي عرضا مغريا من نادي النصر السعودي، لتدريب الفريق براتب يصل إلى 20 مليون يورو سنوياً. 

ويبدأ انتر ميلان، حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الإيطالي، بمواجهة نظيره فريق جنوى، يوم 17 أغسطس المقبل، في الجولة الأولى من الموسم الجديد 2024 - 2025.