مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ديوجو ليتي على رادار ريال مدريد

نشر
الأمصار

كشفت بعض التقارير الصحفية في الساعات الماضية، أن نادي ريال مدريد الإسباني يراقب البرتغالي ديوجو ليتي لاعب فريق يونيون برلين الألماني.

ويضع مسؤولو نادي ريال مدريد، ليتي كبديلا في حال فشل صفقة ليني يورو مدافع ليل الفرنسي.

ويستهدف نادي ريال مدريد التعاقد مع قلب دفاع هذا الصيف، خاصة بعد رحيل ناتشو إلى الدوري السعودي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن ديوجو ليتي مرشح بقوة للإنضمام لصفوف ريال مدريد، حيث أن النادي يضع ليني يورو كأولوية في التعاقدات بقلب الدفاع حاليا، ولكن في ظل عدم الوصول لاتفاق حتى هذه اللحظة مع النادي، يجعلهم يفكروا في حلول أخرى.

وتابعت الصحيفة، بأن ديوجو ليتي أحد المدافعين الذين يضعهم ريال مدريد على رادار تعاقداته، خاصة وأنه لعب ضد الريال في دوري أبطال أوروبا وظهر بشكل جيد.

وأكدت الصحيفة، بأن صفقة ديوجو ليتي ستكلف نادي ريال مدريد في حال إتمامها حوالي 18 مليون يورو.

ويمتلك ديوجو ليتي عقدا مع نادي يونيون برلين حتى يونيو 2026، أي أنه يتبقى في عقده موسمان مع النادي الألماني.

خاض ديوجو ليتي صاحب الـ 25 عاما مع يونيون برلين في الموسم الماضي 40 مباراة في جميع المسابقات مع الفريق، حيث أنه لعب مشوار الفريق بالكامل في دوري أبطال أوروبا، ولم يغب سوا عن مباراتين فقط في البوندسليجا.

ريال مدريد يجمع مليون يورو بعد يوم من طرح قمصان مبابي للبيع

ذكرت وسائل إعلام إسبانية أن نادي ريال مدريد جمع قرابة مليون يورو في يوم واحد بعد طرح قميص اللاعب الجديد كيليان مبابي للبيع عبر الإنترنت.

وذكر برنامج الشرنجيتو التليفزيوني الشهير أن ريال مدريد باع حوالي سبعة آلاف قميص للنجم الفرنسي مقابل نحو 800 ألف يورو أمس الخميس.

وسيحمل مبابي الرقم 9، ووصل سعر قميص هداف باريس سان جيرمان السابق إلى 180 يورو في المتجر الإلكتروني لريال مدريد، وانهار موقع النادي على الانترنت لفترة بسبب الإقبال الشديد على شراء القميص.

وأضاف البرنامج أن مبيعات قميص مبابي في اليوم الأول لطرحها فاقت بنسبة 450% مبيعات قميص آخر نجم بارز انضم للفريق، وهو الإنجليزي جود بلينغهام في العام الماضي، في بداية طرحها بالأسواق.

كما نفدت تذاكر يوم تقديم مبابي أمام الجماهير في استاد سانتياجو برنابيو يوم 16 يوليو تموز الجاري، وسط توقعات بحضور نحو 80 ألف شخص.