مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

النجم المصري عمرو دياب يحسم الجدل حول أزمته مع «أنغامي»

نشر
الأمصار

أكد المطرب المصري عمرو دياب إنهاء تعاقده مع منصة "أنغامي" الرقمية، قائلا في بيان: "كل ما يتردد حول إلغاء تعاقدي مع منصة أنغامي عارٍ تمامًا عن الصحة"، مؤكدا إنهاء التعاقد وليس إلغاءه.

عمرو دياب

وأضاف الفنان المصري عمرو دياب: "العلاقة التعاقدية انتهت بانتهاء مدة العقد المحرر بين الطرفين وتنفيذ التزاماتها، وتربطني بهم علاقة طيبة، ونهيب بتحري الدقة فيما يتم نشره أو تداوله من أنباء غير صحيحة".

ويستعد الفنان عمرو دياب، لإحياء حفل غنائي ضخم ضمن فعاليات مهرجان العلمين في الساحل الشمالي المصري في 9 أغسطس المقبل.

وطرحت الشركة المنظمة للمهرجان تذاكر حفل عمرو دياب، الخميس، بسبب الإقبال الجماهيري الكبير على أولى حفلات "الهضبة" في المهرجان.

موعد حفل عمرو دياب في مهرجان العلمين

تنطلق أولى حفلات النجم المصري عمرو  دياب، ضمن فعاليات الموسم الثاني لمهرجان العلمين يوم ٩ أغسطس المقبل.

وسيفتتح الكينج محمد منير حفلات مهرجان العلمين، والتي تضم كوكبة من النجوم منهم كاظم الساهر وتامر حسنى وهاني شاكر وويجز وغيرهم.

مهرجان العلمين

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد أعلنت بداية الشهر عن انطلاق الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة-الحدث الترفيهي الأكبر في مصر والشرق الأوسط) - تحت شعار "العالم علمين" بداية  من  اليوم 11 يوليو وحتى الأسبوع الأول من سبتمبر.

وطرح النجم الكبير عمرو دياب ريمكس أغنيته الجديدة بعنوان "الطعامة"، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وذلك بعدما طرحها بشكل عادي الأسبوعين الماضيين، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، توزيع أحمد إبراهيم، ومن المقرر أن يطرح الهضبة عمرو دياب باقي أغاني ألبومه الجديد خلال الفترة المقبلة.

ويحيى النجم عمرو دياب حفلاً غنائيًا كبيرًا مساء يوم السبت في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي، ويقدم الهضبة فيها فاصلا غائيا مميزا من أغانية القديمة والحديثة منها، "ميال، وهى عاملة إيه، وإنت الحظ، وبرج الحوت، وقدام مرايتها، ونغمة الحرمان، وعودونى، وقمرين وغيرها من أغانية التى حازت على إعجاب جمهوره وحققت نجاحا فى كل مكان خلال شواره الغنائى الطويل،.

يذكر أن عمرو دياب  أحيا مؤخرا حفلا هو الأضخم بين حفلات العيد بدبي وذلك وسط حضور جماهيري غفير واحتشد الجمهور من مختلف الجنسيات قبل الحفل بساعات منتظرًا الهضبة الذي تحقق حفلاته في دبي أعلى حضور جماهيري.

وصعد عمرو دياب الى المسرح على أنغام اغنيته "يا أنا يا لأ" وسط تفاعل وحفاوة كبيرة من الجمهور وقدم الهضبة مجموعة من أشهر أغانيه وهي بحبه، ده لو اتساب، برج الحوت، تملي معاك، أنا الحظ، وياه، يتعلموا، شكرا من هنا لبكرة.

وكان قد أحيا حفل آخر في دبي يوم 18 يونيو حيث أعلنت الجهة المنظمة عن اقامة الحفل في أكبر ساحات الحفلات في دبي والتي شهدت أعلى حضور جماهيري لفنان في اخر حفلات الهضبة هناك.

يُذكر أن الفنان عمرو دياب، قد حذف أحدث منشوراته على فيسبوك، بعدما تعرض لهجوم حاد من قبل المتابعين، حيث تضمن المنشور حملة ترويج لأحدث أغنياته الطعامة، وفيما يبدو أن أدمن الحساب الرسمي له قد غفل عن غلق خاصية التعليقات على منشوراته، والتي لجأ إليها عقب الواقعة الشهيرة عندما صفع أحد المعجبين على المسرح بعدما ألح الأخير بالتصوير مع الهضبة.